صور

صور عن ليلة القدر رمزيات ليله قدر مكتوب عليها

صور رمزيات ليلة القدر رمزيات كثيرة ومميزة تتكلم عن يوم عظيم، فليلة القدر هي اعظم ليلة في العام فهي خير من ألف شهر، فنجد أن رمزياتها مطلوبة والكثير يبحث عنها ويبدع في تصميمها ونشرها، لتعبر، عن ذلك اليوم وفضله والعبادة فيه، وتدعو للناس وللأهل ولمن نحبهم فيها، فإليكم اليوم مجموعة مميزة من رمزيات ليلة القدر.

صور ليلة القدر

صورة مكتوب عليها ليلة القدر سلام حتي مطلع الفجر وصورة اخري مكتوب عليها ليلة القدر خير من الف شهر وصورة اللهم بلغنا ليلة القدر، 50 صورة عن فضل قيام ليلة القدر فأكثروا من الطاعات فيها فانها ليلة خير من الف شهر واكثروا من الاستغفار والتقرب الي الله والدعاء بدعاء ليلة القدر اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ العفْوَ فاعْفُ عنِّي.

  • توجد رمزيات كثيرة بها أدعية بأن ببلغنا الله ليلة القدر ويجعلنا فيها من الفائزين، ورمزيات فيها فضل تلك الليلة وثوابها وفضل الأعمال والعبادات فيها، وبها آيات من سورة القدر، وأحاديث عنها وعن فضلها.
  • رمزيات تستخدم في جميع مواقع الويب والصفحات والمنتديات الدينية، وتطبيقات وبرامج التواصل مثل للواتساب والفيسبوك والتليجرام، لتغيير صورة البروفايل وغلاف الحسابات الشخصية، أو كتابة بوستات للتذكير والدعاء.
  • تستخدم رمزيات ليلة القدر في تذكير الناس بها والدعاء لهم أن يبلغوها، فهي ليلة نزول القرآن وليلة من أفضل الليالي العشر الأواخر، ورمزيات للتهنئة ببلوغ الليلة وبالفوز فيها.

رمزيات ليلة القدر

تتنوع أشكال وتصاميم رمزيات ليلة القدر فمنها تصاميم لسور القدر بخلفية مميزة وجميلة، أو صورة لصفحة من المصحف، أو مصحف مفتوح على سورة القدر وجواره سبحة أو رودة، وصور لدعاء ببلوغ ليلة القدر وجواره مصحف أو مسبحة أو سجادة للصلاة، رمزيات لسورة القدر مكتوبة بالخط القرآني وتحتها ترجمة للسورة، ورمزيات لأحاديث لفضلها ومعها صورة مصحف أو رجل يرفع يديه بالدعاء، ومن العبارات والأدعية اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقاءك فيها.

  • كذلك دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وعمل الصالحات فيها، واعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار، ودعاء اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا، ودعاء اللهم بلغنا ليلة القدر ولا تحرمنا نورها وبركتها وأجرها وعتقها.

دعاء ليلة القدر المأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم وهو اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني، وتذكير بقراءة القرآن وعدم هجره في اليوم الذي أنزل فيه، وتذكير بالقيام والتهجد والذكر في هذه الليلة حيث تتضاعف الأجور ويتضاعف الثواب، وإليكم باقة مميزة ومتنوعة من رمزيات ليلة القدر، لصفحات الفيسبوك وصور البروفايل الشخصي وأغلفة الجروبات في معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي من واتساب وتليجرام وتويتر وأنستا.

صور ليلة القدر (4)
صور ليلة القدر (4)
صور مكتوب عليها لليلة القدر (1)
صور مكتوب عليها لليلة القدر (1)
صور ليلة القدر تويتر وواتساب (3)
صور ليلة القدر تويتر وواتساب (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *