احمد شوبير: احمد فتحي ليس خائن لأنه لاعب محترف

قال الكابتن احمد شوبير ان احمد فتحى ليس خائنا لانه قام باللعب فى قطر وذلك لان احمد فتحى لاعب محترف وله الحق بالاحتراف ولكن الاهم من ذلك ان النادى الاهلى لم يحصل لاعبيه على اموال منذ ثلاثة سنوات بسبب توقف النشاط الرياضى لديهم وكان من حقه ان يحاول ايجاد طريقه للحصول على اموال لكى ينفق منها على اسرته واولاده.

وعند حديثه عن انتخابات اتحاد الكره قال شوبير انه قام بالاتصال بالكابتن محمود الخطيب وسأله هل ستدخل انتخابات اتحاد الكره ؟ فكان الرد بالنفى السريع لذلك ملمحا ان سمير زاهر هو من يقوم بترويج تلك الاشاعات وانه لم يفكر فى دخول الانتخابات.

وكشف الكابتن احمد شوبير ان سمير زاهر قام بتهديده قبل الثورة مؤكدا انه سيقوم بحبسه من عام الى خمسه اعوام حتى يتأدب فى الفاظه وذلك بسبب انتقادات احمد شوبير لسياسات سمير زاهر فى ادارة الانديه.

وصرح ان محمود الخطيب ليس لديه النيه فى التعامل مع اتحاد الكره وانه لا يتحمل سياسات سمير زاهر فى التعامل معه لذلك رفض دخول الانتخابات، وقال شوبير انه من حق اى لاعب الاحتراف فى اى مكان ولكنه لا يفضل اى لاعب يقوم باللعب فى اسرائيل وهذه لم تحدث من قبل مشيرا الى ان كافه لاعبى الدول العربيه لديهم نخوه ومواقفهم جميعا موحده ضد الاحتلا الصهيونى.

جاءت تلك التصريحات من الكابتن احمد شوبير عند لقائه بالامس على تلفزيون دريم مع الاعلامى وائل الابراشى، فى برنامج العاشره والذى قام الابراشى بانتقاده لانه قام بانتقاد ابو تريكة عندما رفض اللعب فى مباراه السلام بحجة وجود لاعب اسرائيلى وانه ذلك اللاعب يشجع ما يقوم به قوات الاحتلال داعما لهم بالاموال.

ولكنه رد عليه قائلا : ان وجود لاعب تمت دعوته ليس عار ولكن الامر الحقيقى الا يقوم احد باللعب داخل انديه اسرائيل وان ابو تريكه كان يقوم بعمل بطولات وان هذه المرحله ليست للبطولات، واى جيل كان يتحدث عنه ابو تريكه هل كان يقصد الجيل من الشباب الذى يقوم باعمال التخريب فى مصر الان من قطع للطرق واحراق لمراكز الشرطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*