الأهلى يتأهل لنصف نهائى الكونفدرالية للمرة الأولى فى تاريخه

بعد تعادله رسميا مع نادى النجم الساحلى التونسى ، الاهلى بتاهل الى نصف نهائى كاس الكونفدراليه الافريقيه وذلك للمرة الاخرى فى تاريخه، يذكر ان هذه مباراه تم التجهيز اليها منذ نحو اسبوعين كاملين وان النادى دخل فى معسكر مغلق منذ يوم الجمعه الماضى، هذا وقد ارتفع رصيد النادى الاهلى الى 9 نقاط وبذلك يكون قد تساوى مع نادى سيوى سبور وقد تاهل هكذا رسميا الى نصف نهائى الكاس.

وقد ذكرت ادارة النادى الاهلى نزول اسلام جمال للعب فى المباراه حيث انه كان مصابا قبل ذلك وان ما حدث الى اثاره بعض اللاعبين بسبب وجودهم على دكه الاحتياطى منذ فترة لكن اسلام جمال كان قد اصيب قبلها بيومين ومع ذلك نزل فى المباراه.

وقد اكد المدير الفنى قدرة اسلام جمال على اللعب لانه يتمتع بلياقه كبيرة وانه لديه برنامج مهنى تدريبى على كيفيه الخروج من الاصابه فى اسرع وقت والعوده الى اللعب مرة اخرى.

وقد تم تاجيل شريف عبد الفضيل مع بعض وجود اللاعبين الاساسيين فى المباراه وهو ما دفع الى وجود التعادل السلبى فى المباراه.

وقد أدى انتقال احمد فتحى الى نادى أم صلال القطرى الى كسر الظهير اليمين ولم يعد هناك ظهير يمين اقوى فى النادى الاهلى مثل احمد فتحى فهو الذى كان يقوم بذلك الدور لانه لديه لياقه وسرعه رهيبه.

ومن الجدير بالذكر انه نادى الزمالك قد تلقى بالامس هزيمة ساحقه جعلته يكون خارج المعطيات الرباعيه اى انه خارج الاربع انديه الذين تاهلوا الى نصف النهائى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*