الزمالك يستعد للقاء الاهلي فى كاس السوبر

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ان اجراءات سفر الفريق للامارات لعمل معسكر خارجى مغلق، لم تنتهى وان تلك الاجراءات لم تعطى لنا القدره على السفر فى الخارج، وان النادى قرر دخول فريقه فى معسكر مغلق بدايه من اليوم الثلاثاء وذلك فى فنديق ميريديان المطار وذلك استعدادا لملاقاه النادى الاهلى يوم 14 سبتمبر.

واكد منصور ان المعسكر سيكون على ما يرام وذلك بعد توافر كافه الامكانيات، وان المدير الفنى حسام حسن قد قام باختيار اللاعبين المتوقع وجودهم اساسيا فى المباراه وسيتم التصفيه فى خلال الاسبوع القادم.

وقد صرح حسام حسن انه تم استبعاد سته لاعبين من المباراه وهم : محمد عبد الشافى ومؤمن زكريا واحمد الشناوى وحازم امام وعمر جابر وخالد قمر وذلك بسبب تواجدهم مع المنتخب الوطنى، فى معسكر اخر استعدادا للمباراه المنتظرة بين مصر والسنغال فى التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه 2015.

كما صرح انه سيتغيب عن المباراه اربعه لاعبين اخرين وهم : مصطفى فتحى ومحمد عبد المجيد و ومحمد عبد الرازق وياسر ابراهيم وذلك بسبب تواجدهم فى المغرب استعدادا لمباراه الاطلسى.

وقال حسام حسن ان الفريق لديه كافه الاستعدادات اللازمة لهزيمة النادى الاهلى وذلك بعد عقد مجموعه من الصفقات، وضم اكثر من 5 لاعبين لديهم خبره وقدره فائقه على العمل الكروى ولديهم القدره على ايجاد المهاره اللازمة فى المباراه.

واكد ان الفريق لن يتخلى عن اى بطولة ايا كانت وان الفريق لديه الكثير فى جعبته وان كافه الانديه سترى كيف سيعود نادى الزمالك لحصد البطولات، وانه يسعى لكى يكون الفريق الاول كما تعود قديما.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*