حسام حسن: سعيد بصفقات مرتضي منصور ونسعي لحصد البطولات

قال المدير الفنى لنادى الزمالك حسام حسن انه سعيد بكل ما يقوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الانديه وبكل الصفقات التى يعقدها مع اللاعبين الجدد لعوده البطولات مرة اخرى للقلعه البيضاء.

وقام حسام حسن بتقديم الشكر للمستشار مرتضى منصور نيابه عن الجماهير خاصه وبعد وصفه بانه الانسب لرئاسه الزمالك، وانه من يستحق ان يكون راعيا لنادى الزمالك لانه يعشق الزمالك ولا يعمل فى رئاسه النادى كمنصب عادى، ولكن عشقه للنادى جعله يتبنى كل ما يحدث وان يقوم بابرام العقود بنفسه من اللاعبين حتى يطمئن على مستقبل النادى.

واكد حسام حسن ان النادى يقوم حاليا بمجموعه من الاستعدادات القوية التى سيسحق بها كافه الانديه فى الدورى الجديد، وان تلك الخطط الجديده ستكون فى المرمى كما وصفها حتى يتم حصد البطولات سواء من الدورى او كاس مصر وكاس السوبر القادمين.

وعند توجيه السؤال للمدير الفنى قال حسام حسن عن روابط الالتراس انه كان من المشجعين لها ولكن بعد ما يحدث وما تقوم به من فوضى وتخريب لا يمكن ان نقوم برعايه مجموعه من المتطرفين او الارهابيين، وانه على القضاء المصرى حل تلك الروابط جميعها وانه يتقبل الدعوى التى اقامها المستشار مرتضى منصور وسيقوم بدعمها.

وطالب جميع الاعلاميين بعدم التعامل مع كافه بيانات الالتراس لانهم بذلك سيكون لهم دور فى جعل قيمة لهم وانهم يقومون بدعم الارهاب عن طريق نشر تلك البيانات، فهم يحاولون اثاره الرعب داخل قلوب المسئولين ولكن الجميع لن يتركهم وذلك بعد محاولة اغتيال المستشار مرتضى منصور وبعد محاولات لاثاره الشغب داخل المدرجات والتاثير على اللاعبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*