مرتضى منصور لجماهير الأهلي ” انا والله بحبكم “

خلال حوار تلفزيونى اجراه الاعلامى احمد موسى مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قال منصور ان جماهير النادى الاهلى تحبه كثيرا مثل جماهير الزمالك، وانهم يقابلونه فى الشوارع ويرحبوا به كثيرا، ورد عليهم منصور قائلا ” وانا والمصحف بحبكم والله بحبكم على الطلاق بحبكم ” تعبيرا منه عن حبه الكبير لجماهير النادى الاهلى، لما يتمتعون به من اخلاق حميده وروح رياضيه تجعلهم يتقبلون الهزيمة بكل بساطه وترسم دائما على وجوههم البسمة التى تعبر عن الرضا الكامل.

وتطرق الحوار الى تأجيل الدراسه فقد اعلن منصور تاييده لقرار التأجيل على امل الا يقوم الوزير بتاجيله مرة اخرى، لان ذلك يسقط من هيبه الوزارة ويبين للطلاب ان الوزارة ليست لديها القدره على احكام القبضه الامنيه على الجامعات ومما يقوم بعدها الطب من مظاهرات وشغب وتخريب فى المنشات العامه.

وقال منصور انه يجب عند دخول المدن الجامعيه ان يتم انتقاء الطلاب الذين سيقومون بالسكن فيها، وابعاد اى شخص ينتمى الى جماعه الاخوان أو التيار الدينى من الدرجة الثالثه وذلك لانه تاثيره سيكون كبيرعلى الطلاب.

واكد منصور فى خلال مفاجئه صريحة لانه لم يشرب الخمر ابدا طيله حياته، ولم يشرب سجاير وعندما ساله احمد موسى عن مزاجه قال له ان مزاجى فى اكل الفسيخ والرنجه وانه لا يتقبل رائحة السجاير ولا حتى المسكرات.

وقد طالب منصور وزير الرياضه بسرعه ايجاد قانون للملاعب، حتى يتم تنقيه الجبلايه من اللاعبين المثيرين للشغب واللاعبين المؤيدين لعناصر الالتراس الارهابيه.

كما قال منصور انه يطالب بتغيير الدستور او تعديله وذلك لما يحتويه من عار دستورى كبير، قد يطيح بالنظام باكمله كما انه يطالب بتعديل قانون انتخابات مجلس النواب وانه يرشح الدكتور احمد فتحى سرور لرئاسه البرلمان القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*