مرتضي منصور يقيم دعوة ضد الألتراس ويصفة بمنظمة ارهابية

اقام المستشار مرتضى منصور دعوى امام القضاء المصرى يطالب فيها القضاء بإعلان روابط الالتراس فى مصر كلها بانها منظمات ارهابيه تقوم على اهداف الفساد والتخريب فى مصر كلها وانها ليست لها اهداف تشجيعيه ولا تحتوى اهدافها على مبادىء الاصلاح او حتى مقاومة الفساد داخل الانديه.

وقد اكد منصور ان تلك الروابط مسئولة عن ما حدث فى مصر من حرق لنادى الزمالك ومحاولة اغتيال وزير الرياضه السابق العامرى فاروق وانهم ايضا مسئولون عن الاعتداء عن عاملين داخل النادى وعن محاولة اغتياله فى خلال الاسبوع الماضى.

وقال منصور ان تلك الروابط تأسست فى دول غير عربيه وأنها تحاول جذب الشباب لها بحجة أنهم يقومون بمقاومة فساد رؤساء الانديه ولكنهم لا يشعرون بأن لهم وجود لذلك يقومون بعمليات تخريب داخل مصر كلها.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور تعرض لمحاولة إغتيال الاسبوع الماضى امام نادى الزمالك ولكنه لم يصبه مكروه وهناك بعض العمال من النادى تلقوا بعض الاصابات من الاعيره الناريه التى اطلقت عليه.

وقد قال منصور فى مذكرة الدعوى أن روابط الالتراس قامت بايقاف حركة البورصه فى عهد المعزول مرسى وأنها قامت بايقاف أكبر الكبارى الرئيسيه وانهم يشتركون فى مظاهرات جماعه الاخوان المسلمين التى وصفها بالارهابيه وانها المسئولة عن عمليات قتل وانه لا يستبعد ان تكون تلك الروابط لها دور كبير فى عمليات قتل الجنود والضباط من الداخليه او الشرطة.

هذا وقد هدد الالتراس قبل ذلك بحضور كافه المباريات التابعه لنادى الزمالك ولكن رد عليهم منصور قائلا ” اللى هيفكر يقرب من الاستاد هيكون مكانه الموت او السجن “، وقد حددت محكمة الامور المستعجلة جلسه 7 سبتمبر للحكم فى كون تلك الروابط ارهابيه ام لا !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*