هدايا الفلانتين 2015 “عيدالحب” بأفكار جديدة

هدايا الفلانتين 2015

هدايا الفلانتين 2015

هدايا “عيد الحب” او الفلانتين داي كما يُطلق عليه، يوم 14 فبراير من كل عام يحتفل العالم بيوم الفلانتين، عيد الحب العالمي والذي يوافق يوم السبت القادم، ونحن في ميكساتك سبق وقدمنا لكم العديد من صور عيد الحب وصور قلوب ورومانسية مميزة جدا للمرتبطين والمتزوجين يمكنكم الاطلاع عليها من هنا.

صور التهنئة بعيد الحب 2015

صور عيد الحب 2015

هدايا عيد الحب 2015 الفلانتين داي

1- يمكن أن تكون هدية الفلانتين هي ساعة شيك ماركة “أصلية” اذا كنت قادر علي شراء ساعات أمثلة كاسيو، تيسوت، سايكو، اورينت، كاريرا، سواتش والتي تتراوح ثمنها من 1000 وحتي 30 ألف جنيه “مثلا” او اكثر فهناك ساعات تتحاوز ال 100 ألف جنيه أمثلة روليكس، اما اذا كنت لا تريد هدايا باهظة الثمن أمثلة تلك الساعات “الأصلية” يمكنك الحصول علي نفس الساعة ولكن هاي كوبي، حيث يوجد العديد من الساعات السابقة والتي تكون تقليد للأصلي ويوجد هاي كوبي وفيرست هاي كوبي والذي يكون أعلي في الجودة والخامات المستخدمة في التصنيع ويتراوح سعر الساعات الهاي كوبي والفيرست هاي كوبي من 300 الي 700 جنيه.

2- يمكن أن تكون هدية عيدالحب نظارة، فالنظارات مثل الساعات تماما يمكن ان تكون أصلية ولكنها باهظت الثمن أو هاي كوبي وفيرست هاي كوبي والتي تتراوح من 200 وحتي 500 جنيه أمثلة ريبان وبوليس وغيرها.

3- يمكن ان تكون هدية الفلانتين ملابس “سويتشيرت” أو بليزر أو كما يناسبك.

4- البارفان هو الهدية الأشهر للفلانتين داي، حيث يشاع شراءة بين المرتبطين والمتزوجين في جميع المناسبات،امثلة لاكوست وهوجو ودانهيل وشيلز واكس اس وسكلبشر والعديد من الأنواع الأخري، شخصيا أفضل دانهيل ديزاير فهو بارفان غاية في الجمال والروعة والهدوء الأصلي منه يتراوح من 500 الي 700 والفيرست هاي كوبي حوالي 200 جنيه.

” نرجوا ان نكون قد وفقنا في عرض “بعض” هدايا الفلانتين داي المناسبة لكم وموقع ميكساتك يتمني لكم دوام الحب وكل عام وانتم بخير “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*