صور ازياء

ملابس محجبات كاجوال شيك 2023 بأحدث موضة

صور ملابس محجبات شيك 2023، أحدث أزياء بنات محجبات كاجوال جميلة، في الوقت الحالي أصبحت جميع الفتيات تسعى إلى ارتداء أحدث صيحات الموضة والظهور بمظهر أنيق ومميز للغاية، لهذا تبحث دومًا عن أحدث موديلات الملابس وبالأخص إذا كانت محجبة، ولذلك نقدم لكِ عزيزتي أحدث ملابس محجبات وبعض النصائح التي ستساعدك على تنسيق ملابسك بكل سهولة.

تنسيق ملابس محجبات كاجوال صيفي

حتى يمكنك تنسيق ملابسك سوف نتحدث عن أحدث تنسيقات ملابس محجبات سواء كنتِ تحبين ارتداء البنطلون أو الجيبة أو الفساتين فيما يلي:

تنسيق البنطلون مع ملابس المحجبات

تحب بعض الفتيات ارتداء البناطيل نظرًا لكونها عملي وتناسب جميع المناسبات والأوقات، وإذا كنتِ من هؤلاء الفتيات فيمكنك ارتداء البنطلون مع شميز مفتوح واستخدام طرحة وشنطة من نفس لون البنطلون وسوف تكونين في غاية الأناقة.

وإذا كان لديك موديل بنطلون واسع من الأفضل ارتداؤه مع جاكيت منقوش مع طرحة وتي شيرت باللون الأسود، ويفضل أن يكون الحذاء باللون الأسود أيضًا، وأيضًا البلوزات المخططة بالطول من أفضل الموديلات يمكن ارتداؤها مع بنطلون واستخدام حذاء وشنطة من نفس اللون.

تنسيق الجيبة مع ملابس المحجبات

يطلق عليها في بعض البلدان اسم التنورة وتعتبر من أفضل أنواع ملابس المحجبات لأنها تعطي الفتيات أناقة وشكلًا مميزًا، ومن أكثر أنواع الجيب انتشارًا الجيبة البليسيه التي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة مثل: ارتداء جاكيت جينز معها، أو بلوزة كلاسيكية، وطرق أخرى كثيرة غير ذلك.

تنسيق الفساتين مع ملابس المحجبات

تعتبر الفساتين هي الأكثر انتشاراً بين الأنواع السابقة بسبب سهولة ارتدائها وتناسب جميع المناسبات، كما أنها في الغالب تكون فضفاضة مما يتماشى مع الحجاب ومن أفضل أنواع الفساتين: الفساتين التي بها طبقات عديدة، ومن أفضل درجات اللون منها اللون الروز، والمستردة، والبيبي بلو والأسود.

نصائح هامة عند تنسيق ملابس المحجبات الكاجوال

  • لا تجعلي نفسك مقيدة بالموضة واختاري الاستايل الذي يناسبك.
  • تجعل الاكسسوارات الملابس أنيقة وجميلة أكثر.
  • الملابس القطنية والمصنوعة من الكتان هي الخيار الأفضل لكِ دومًا.
  • اختاري الملابس التي تتماشى مع قوام جسدك.
  • البندانة القطنية تجعل مظهرك مميزًا كما تمنع الطرح من الانزلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى