أسعار حلويات باتشي Patchi في مصر

أحدث أسعار حلويات باتشي حيث أنها تعد الأفضل على الإطلاق على مستوى العالم ويعشقها الكثيرين كما أنها الأكثر شهرة والأعلى سعرًا بين الأنواع الأخرى نظرًا لجودتها العالية والحشوة المكونة لها وشهرة المكان الذي تُباع فيه، وفي هذا الصدد سوف نتحدث عن اسعار حلويات باتشي وبعض الأماكن التي تُباع فيها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

سعر حلويات باتشي

شيكولاتة باتشي هي الاختيار الأفضل إذا كنت ترغب في إهداء شخص ما هدية قيمة وفيما يلي عروض أسعار حلويات باتشي:

  • يقدر سعر كيلو الشيكولاتة المميزة من باتشي 350 جنيهًا.
  • سعر كيلو شيكولاتة باتشي النوع السادة 250 جنيهًا.
  • سعر كيلو شيكولاتة بالمكسرات 350 جنيهًا.
  • القطعة الواحدة من شيكولاتة الأطفال تقدر بنحو خمسة وثمانين جنيهًا.
  • يبدأ سعر شيكولاتة باتشي بالخامات السويسرية من ثمانمائة جنيه حتى ألف جنيه فقط.
  • يبدأ سعر كيلو الشيكولاتة المغلفة في أواني كريستال من ستمائة جنيه وحتى سبعمائة وخمسين جنيهًا.
  • هناك أنواع أخرى من حلويات باتشي يصل سعر الكيلو الواحد منها أربعة آلاف جنيه.

اسعار حلويات باتشي

حلويات باتشي

تشتهر حلويات باتشي في جميع أنحاء العالم فهي تعتبر أفضل أنواع الحلويات وتتوفر في الكثير من الأماكن والمتاجر المخصصة لبيع حلويات باتشي فقط كما تتوفر في أماكن أخرى تتعاقد مع الشركة لبيع حلويات باتشي ضمن الكثير من منتجات الشركات الأخرى.

يبلغ عدد الفروع التي توفر منتجات شوكولاتة باتشي ما يقرب من مائة وأربعين فرع في جميع أنحاء العالم العربي، كما أن هناك عدد كبير من المحلات التي تعتمد على نظام البيع بالتجزئة مثل المحلات التجارية الصغيرة، حيث تقوم خمس مصانع منتشرة في السوق العالمية بتوفير حاجة هذه الأماكن من منتجات باتشي المختلفة.

وتسعى الشركة المنتجة لهذا النوع من الحلويات إلى المحافظة على الجودة العالية والطعم المميز باستمرار، كما أن المواد المستخدمة في التغليف تتمتع بالجودة العالية هي الأخرى.

وبذلك فإن أسعار حلويات باتشي تختلف وفقًا للكثير من العوامل مثل البلد التي يتم بيع حلويات باتشي بها، وطريقة تغليف كل نوع، وطبيعة النوع المفضل لدى الأفراد في كل بلد.

أسعار حلويات أخري

شيكولاتة شوكو شوكولا

محلات الشوكو شوكولا واحدة من أفضل وأكبر المحلات الشهيرة في جمهورية مصر العربية، كما أنه يسعى إلى الحفاظ على الجودة العالية له منذ أن تم افتتاحه في عام 1997م.

وأهم ما يميز حلويات باتشي التي تقدم في كافة الفروع بأنها ذات جودة عالية وطعم لذيذ ومميز، علاوة على أن سعر الكيلو الواحد منها يبدأ من 390 جنيه فقط، ويتوفر في المحل الكثير من الأصناف منها المحشوة بالأطعمة والنكهات المختلفة مثل النوتيلا ومنها السادة أيضًا.

أسعار حلويات لابوار

إذا كنت ترغب في الحصول على أنواع كثيرة من الحلويات ذات الطعم المميز وخصوصًا حلويات باتشي فإن لابوار هو أفضل الأماكن التي يمكنك الشراء منها.

حيث أهم ما يميز لابوار الجودة العالية في جميع الفروع الموجودة داخل جمهورية مصر العربية وذلك منذ أن تم افتتاحه في عام 1975 م، حيث يصل عدد فروع لابوار في مصر حوالي خمسين فرع أو أكثر.

وأهم ما يتميز به المكان هو الأسعار المميزة التي تميز كل نوع من حلويات باتشي عن بعضها البعض حيث يبلغ سعر الكيلو من حلويات نوع بوكس box 220 جنيه فقط، وهناك عبوة وزنها كيلو ونصف يقدر سعرها بنحو 300 جنيه فقط.

شوكولاتة سويزا

تتركز فروع محلات سويزا الشهير في كل من محافظتي القاهرة والاسكندرية، وهو يحتوي على العديد من أصناف الحلويات والشيكولاتات  المشهورة التي يطلبها الزبائن بكثرة، وتترواح أسعار حلويات باتشي في سويزا ما بين 180 جنيه إلى 800 جنيه للكيلو الواحد منها فقط.

اسعار ساليه سوكريه

يمكن الحصول على حلويات باتشي أو أنواع أخرى كثيرة من الحلويات المختلفة والشيكولاتة بكل سهولة من ساليه سوكريه نظراً لوجود الكثير من الفروع في الكثير من المحافظات في جمهورية مصر العربية، حيث يبدأ سعر الكيلو الواحد من شيكولاتة باتشي في ساليه سوكريه بـ 195 جنيه، ويجب الأخذ في الاعتبار أن هذا السعر يختلف باختلاف الأنواع الموجودة منها.

شوكولاتة توينكي

توينكي هو أحد أفضل المحلات الشهيرة المختصة في بيع الحلويات والشيكولاتات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويتمتع هذا المحل بالشهرة الواسعة بين المحلات الأخرى كما أن جميع فئات المجتمع تقوم بشراء أنواع الحلويات المختلفة منه، حيث يبدأ سعر الكيلو الواحد من شيكولاتة باتشي بـ 190 جنيه فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.