أسعار شنط ديور Dior 2022 بالتفاصيل

أسعار شنط ديور الأصلية لعام 2022، ديور هي إحدى ماركات الحقائب أو الشنط الشهيرة والمميزة، والتي تفضلها الكثير من السيدات لتميّزها، هيا بنا نتعرف على أسعار هذه الشنط بعامنا الحالي.

أسعار شنط ديور

شنط ديور من ماركات الشنط المفضلة لدى عدد كبير من النساء والتي تختلف أسعارها وفقًا لعدد من العوامل منها الوقت والمكان، وقد وصل آخر تحديث لأسعارها بعام 2022 ما يلي:

حقيبة SADDLE IN PINK

تعد هذه الحقيبة من أكثر الحقائب أناقة وتميزًا ضمن حقائب ديور، تتوفر بلون وردي، يبلغ سعرها 2700 دولارًا أمريكيًا، وهي ذات تصميم إيطالي.

حقيبة BLACK DIOR GRAINED

من الحقائب الفاخرة الجذابة التي يستخدم في تصنيعها أفخم أنواع الجلد الأسود، كما يميزها أيضًا وجود العلامة المميزة الخاصة بماركة ديور الفرنسية، إلى جانب حزام كتف أنيق وعدد من الجيوب التي تزيد من مساحة الحقيبة وقدرتها على استيعاب كم أكبر، ويقدر سعر هذه الحقيبة الأنيقة بـ 2800 دولارًا أمريكيًا.

حقيبة SADDLE BAG

من الحقائب العصرية والأصلية ذات تصنيع إيطالي، تتميز باستخدام جلد ناعم ولين في تصنيعها إلى جانب وجود حزام للكتف وعدد 2 يد معدنية ومبطنة بالجلد، مما يعني إمكانية حمل الحقيبة من خلال حزام الكتف أو من خلال الأيدي المعدنية، ويبلغ سعر الحقيبة 2800 دولارًا أمريكيًا.

حقيبة BLACK DIOR

من الحقائب المتميزة بهذه الماركة، والتي تضم أكثر من جيب مضغوط بداخلها، إلى جانب أكثر من جيب خارجي كذلك، يبلغ سعرها 1900 دولارًا أمريكيًا.

اسعار شنط ديور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *