ارقام مميزة المصرية للاتصالات WE الان متاحة للحجز

احدث ارقام شبكة WE المميزة من المصرية للاتصالات احدث شبكة في مصر، الشبكة الرابعه التابعة للدولة المصرية و شركة المصرية للاتصالات تطلق حجز الارقام المميزة من خلال الموقع الرسمي لها علي نظام انديجو الشهري، حيث يمكن للجميع البدء في حجز الارقام من خلال الدخول علي موقع الشركة الرسمي واختيار الرقم ثم النظام وسيتم توضيح ذلك بالتفصيل ادناه.

الحصول علي ارقام مميزة المصرية للاتصالات WE

كل ما عليك فعله للحصول علي الارقام المميزة هو الدخول لموقع المصرية للاتصالات صفحة حجز الارقام المميزة من هنا ، ثم اتباع التعليمات الاتيه للحصول علي الرقم علي النظام المفضل لديك.

بعد الدخول للموقع اعلاه يتم اختيار النظام ما بين Indigo 150 و Indigo 250 و Indigo 500 فقط اختار نظام واحد لتظهر علامة صح علي النظام المحدد ثم اضغط علي تحقق لتظهر لك العديد من الارقام المميزة علي هذا النظام.

حجز رقم مميز المصرية للاتصالات WE
حجز رقم مميز المصرية للاتصالات WE

كما يمكنك الحصول علي رقمك الخاص او البحث عن طريق العجلة الدوارة الموجودة اعلي الموقع فقط ادخل البداية للرقم المفضل اليك من خلال تحريك علامات الاستفاهم علي الرقم للحصول علي بداية و نهاية مفضلك لك ثم اضغط علي تحقق كما في الصورة ادناه.

اختيار رقم مميز WE
اختيار رقم مميز WE

بعد ظهور الارقام و اختيار الرقم المناسب لك قم بالضغط عليه لتظهر لك الباقة المختارة و الوحدات المتاحة بها بالاضافة الي باقة الانترنت و شروط اختيار الرقم و حجزه وهي كالأتي :

  • لا يمكن تحويل الخط المميز لمدة لا تقل عن 12 شهر. برجاء التأكد من احضار الأوراق اللازمة.
  • اختار باقة ال ADSL كجزء من خطة اسعارك.
  • لمزيد من التفاصيل، اتصل على 800 مجاناً .

بعد الموافقه و المتابعة تظهر لك فورم التسجيل للحصول علي الرقم حيث يظهر الرقم في الاعلي ثم المعلومات المطلوبة لحجز الرقم مثل الصورة.

فقط ادخل البيانات الخاصة بك بشكل صحيح ثم اضغط علي احجز الان، و مبروك عليك رقم مميز علي نظام مميز من المصرية للاتصالات WE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *