اسعار غسالات LG في مصر 2021 بالتفاصيل

اسعار غسالات LG، دائمًا غسالات LG هي لقب الثقة وجودة الأداء في كل ما تقدمه في السوق المصري، بما في ذلك الأجهزة المنزلية والكهربائية، لطالما كانت الجودة المطلقة شعار LG منذ دخولها السوق المصري بالقوة.

اسعار غسالات ال جي في مصر 2021

تقدم إل جي في السوق جميع الموديلات المطلوبة من الغسالات في مصر، من غسالات تحميل أمامي أوتوماتيكية بالكامل، وكذلك غسالات أوتوماتيكية أو غسالات تحميل علوي، وتأتي غسالات إل جي بأحدث أنظمة التطوير وأحدث أدوات الغسالات التي توفر أنت رفاهية مطلقة في الأداء إلى مستويات لا تنافس العديد من العلامات التجارية داخل مصر، والآن لنبدأ بتقديم وتعريف أسعار غسالات إل جي في مصر للعام الحالي، ونبدأ بالغسالات الأوتوماتيكية كاملة التحميل من الأمامي.

اسعار غسالة ال جى تحميل امامي كامل اوتوماتيك

  سعر الغسالة الأوتوماتيكية الكاملة من إل جي هو تحميل أمامي، سعة حمولة سبعة كيلوغرامات، بسعة 1200 دورة في الدقيقة وتتميز بمحرك بأداء دفع مباشر بتقنية العاكس مع عدد من برامج التشغيل، وأيضًا القدرة على التحكم الكامل بوقت انتهاء دورة الغسيل ويتراوح السعر في مصر من 6800 جنيه لسعر 7200 جنيه.

سعر الغسالة اتوماتيك بالكامل تحميل أمامي LG 

  • بسعة تحميل 8 كيلو بسعة وسرعة 1400 لفة في الدقيقة، و تأتي مع جميع الأدوات الرقمية للعمل باللمس وفق نظام متقدم مع الغسالة مجهزة  بتقنية Allergien التي تعمل على إزالة الغبار وكذلك وبر الحيوانات الأليفة بكفاءة عالية، وذلك كله من خلال العمل بدورة بخار، ويتراوح السعر في مصر من 8300 جنيه إلى 8800 جنيه.
  •   سعر غسالة اتوماتيك كامل بسعة 9 كيلو تحميل أمامي من إل جي بتقنيات رقمية ومصممة وفق نظام التصميم المتطور لغسالات سمارت كونيكت ويتراوح سعرها في السوق المصري من 9200 جنيه مصري إلى  9700 ج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *