صور ازياء

الوان تليق مع الوردي بالصور

الوردي أو البينك من الألوان الهادئة الرقيقة التي يقع في عشقها الكثير من الأشخاص “خاصةً الفتيات” سواء بالثياب أو بالديكورات وألوان الطلاء، ولهذا قررنا أن نسهل على هؤلاء الأشخاص عملية التنسيق خلال موضوعنا ألوان تليق مع الوردي… تابعوا معنا.

ألوان تليق مع الوردي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن الألوان التي يمكن تنسيقها مع اللون الوردي، ومن هذه الألوان ما يلي:

ألوان الباستيل

من الألوان الرائعة التي يمكن تنسيقها بطرق كثيرة مع ألوان مختلفة لإطلالة رسمية أو غير رسمية، ومن هذه الألوان اللون الوردي، إلى جانب أناقة استخدام اللونين معًا؛ لذا فكري دائمًا في الدرجات الفاتحة من الأزرق وأمثاله من الألوان الهادئة أولًا.

الجينز أسود اللون

الجينز أسود اللون من القطع التي يمكن تنسيقها مع ألوان عديدة منها الوردي، ويفضل أن يتم اختيار درجة فاتحة من اللون الأسود.

اللون البيج

البيج من الألوان الرائعة التي يتم تصنيفها كألوان حيادية، يمكن تنسيقه مع الوردي لإطلالة غاية في الهدوء، يمكن أيضًا استخدامه كقطعة تكميلية أو كإكسسوار.

اللون الفضي

الفضي من الألوان الرائعة التي يمكن تنسيقها مع الوردي لإطلالة غاية في الأناقة، كما يمكن الاستعانة به في قطع الإكسسوار.

اللون الرمادي

الرمادي من الألوان الحيادية التي يمكن تنسيقها مع ألوان عديدة منهم الوردي، ولا بأس بأحد ألوان الباستيل الرقيقة معهم؛ لإطلالة ثلاثية اللون.

اللون الأبيض

من الألوان المحايدة التي يمكن تنسيقها مع جميع الألوان غالبًا، ومن هذه الألوان الوردي.

الظلال القاتمة

تظل الألوان القاتمة خيارًا عندما تنضب الخيارات أمامنا؛ حيث يمكن تنسيق أي درجات هادئة أو فاتحة من الوردي مع عدد كبير من الدرجات الداكنة؛ والتي منها الأزرق القاتم على سبيل المثال.

اللون الأزرق

يمكن استخدام الدرجة الزهري أو الملكي من الأزرق مع اللون الوردي لإطلالة رائعة أنيقة.

اللون البني

البني من الألوان التي يمكن تنسيقها مع ألوان أخرى عديدة منها الوردي، ويفضل استخدام الدرجات الهادئة من كلا اللونين.

اللون الكحلي

إحدى درجات الأزرق القاتم التي مكنت تنسيقها مع اللون الوردي.

اللون الأصفر

يعرف بلون الغيرة، ولا يوجد ما يمنع استخدامه مع اللون الوردي، شرط التأكد من ملائمة الدرجتين لبعضهما البعض.

اللون الأحمر

من الألوان النارية الصارخة التي يمكن تنسيقها مع الوردي؛ وذلك لأن الوردي ناتج في الأساس عن خلط الأبيض والأحمر بنسب مختلفة، والجدير بالذكر أن اللون الأحمر يعمل على زيادة جاذبية وإشراقة الإطلالة؛ ويفضل أن يتم استخدام درجات فاتحة منه إذا كان وردي هادئ، أما إذا كان قوي فيفضل استخدام درجات داكنة منه.

اللون الأخضر

الأخضر من ألوان الطبيعة الذي تيم. ببعض الجراءة، والتي تظهر أكثر عند استخدامه مع الوردي، يمكن استخدام أكثر من درجة من درجاته مع الوردي، فعلى سبيل المثال يمكن تثبيت الدرجة الزيتوني منه مع أي درجة وردي هادئة، أما عن الزمردي فهو أكثر ملاءمةً للدرجات القاتمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *