باقات مكالمات We بالتفاصيل وطريقة الاشتراك

شركة we هي الشركة المصرية للاتصالات تعمل على تقديم مجموعة مميزة من أفضل العروض والخدمات التي تتناسب مع مستويات الكثير من العملاء الكرام، تم انشاء شركة وي منذ سنوات قليلة ولكن استطاعت بكفائتها أن تقدم الكثير من الخدمات المميزة.

جعلت تلك الخدمات مجموعة كبيرة من العملاء تنجذب إليها بشكل كبير، حيث قامت بتوفير الكثير من العروض والباقات بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجات الكثير من العملاء.

أهم باقات شركة وي وكيفية الاشتراك بها

  • باقات كيكس: تتميز تلك الباقات بتناسبها مع الكثير من العملاء وفيما يلي تفاصيلها:
  • باقة كيكس 5 أرقام مفضلة توفر تلك الباقة تخصيص أكثر 5 أرقام تقوم بالاتصال عليهم بشكل دائم وتقوم بمكالمته عن طريق تلك الباقة بمعنى أن كيكس واحد يساوي دقيقتين تقليديين يمكنك اختيار الأرقام أول مرة بشكل مجاني ولكن بعد تغييره لأول مرة تصبح بجنيه واحد لكل رقم في الشهر، يمكنك التواصل عبر #555*666*. 
  • باقة كيكس ×2 يمكنك القيام بتضعيف الباقة عن طريق اشتراك شهري يبدأ بـ 10 جنيهات بالشهر يمكنك الإشتراك في تلك الباقة عن طريق الكود التالي، #666*666*، صلاحية تلك الباقة تنتهي بشكل شهري ويتم التجديد بشكل تلقائي في أول مرة يتم الاشتراك بها، الـ كيكس داخل تلك الباقة بـ 2 دقيقة سارية لأرقام we فقط، باشتراك 10 جنيه بالشهر.
  • باقة اكسترا wE استمتع عن طريق تلك الباقة بـ 60 كيكس لمدة 10 أيام بسعر 3 جنيه للاشتراك إضغط #03*666*، بينما حين الرغبة في التمتع بـ 500 دقيقة لارقام we والخط الأرضي بـ 5 جنيهات فقط ولشهر كامل، عليك الضغط على الكود التالي، #500*666*، كما يمكنك التمتع بـ 300 دقيقة بـ 5 جنيه لمدة شهر كامل لجميع الشبكات، عند القيام بالضغط على الكود التالي #300*666*.
    • من الممكن القيام بتحويل كليكسات من حسابك الخاص إلى أي رقم we عند الضغط على #7*666*، كما أنه من الممكن تجديد أي من الباقات السابقة لمدة أسبوع عن طريق الضغط على #8*666*.
  • باقة كنترول 20 يتم من خلال تلك الباقة الإستفادة بالكثير من العروض والخدمات التي توفرها الشركة سواء انترنت او مكالمات دون أي مصاريف اضافية، يمكنك التمتع بـ 1600 وحدة بسعر 20 جنيه فقط لا غير، سيتم محاسبتك على أساس الدقيقة لأرقام شبكة وي بوحدة واحدة أما للشبكات الأخرى سيتم محاسبتم بـ 5 وحدات، يمكنك الإشتراك في ذلك النظام عن طريق الضغط على #20*600*.
  • باقة كنترول 40 من خلال تلك الباقة سيتمكن المشتركين من خلالها التمتع بـ 4000 وحدة كاملة للدقائق والانترنت بمبلغ 40 جنيهاًُ دون حساب أية مصاريف إضافية يمكنك استخدام تلك الباقة لكافة الشبكات بحيث الدقيقة لشبكة اتصالات تحسب بوحدة واحدة أما للشبكات الأخرى يتم حسابها بـ 5 وحدات يمكنك الاشتراك في ذلك العرض من خلال الضغط على الكود التالي #40*600*.

باقة كنترول 65 يمكنك من خلال تلك الباقة التمتع بـ 800 وحدة كاملة للانترنت ولكافة الشبكات الأخرى ولمدة شهر كامل فقط عليك القيام بالإشتراك عبر #65*600*، يتم محاسبتك بوحدة لكل دقيقة لشبكة وي، و5 وحدات للشبكات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.