متفرقات

بالصور: ألوان تليق مع الأسود للرجال

اللون الأسود هو سيد الألوان، والأفضل بالنسبة لكثير من الأشخاص حول العالم، يمكن تنسيقه مع ألوان عديدة بتنسيقات مختلفة ومميزة… تابعوا معنا لمعرفة ألوان تليق مع الأسود.

يكثر استخدام اللون الأسود في الثياب بوجه عام، والثياب الرجالي بوجه خاص، وهو من الألوان العملية التي يمكن توظيفها بمناسبات وأوقات عديدة، وذلك لقدرته على إخفاء البقع بفضل لونه الداكن؛ مما لا يعكس عدم نظافة الثياب، كما يظن البعض أن اللون الأسود يخفي ديفوهات الجسم كزيادة الوزن على سبيل المثال، ولعل أهم ما يميز الأسود كلون هو سهولة تنسيقه مع الألوان الأخرى، ومن الأمثلة على ذلك ما يلي:

الأسود مع الأسود

من التنسيقات التي يمكن اللجوء إليها بأي وقت على مدار العام، خاصةً بموسم الشتاء؛ بسبب مظهره الجذاب الأنيق، والجدير بالذكر أنه يمكن اللجوء إليه بأي مناسبة رسمية، على أن يِنسّق معه حذاء أسود رياضي لتكتمل الأناقة.

في حالة الذهاب لمناسبة عمل؛ يمكن ارتداء سترة ذات عنق دائري.

الأسود مع الرمادي

يمثل الاختلاف الظاهر بين هذين اللونين أحد أفضل التنسيقات التي يمكن ارتدائها معًا، يعطي اللونين معًا مظهر تكاملي أنيق للغاية. يمكن على سبيل المثال ارتداء شميز أسود على بنطلون رمادي، كما يمكن العكس “جينز أسود مع شميز رمادي”.

الأسود مع الأبيض

من التنسيقات الكلاسيكية الأنيقة والرسمية، يمكن إضافة كراڤت أبيض أو أسود إليه لزيادة أناقة الإطلالة.

الأسود مع الأزرق

يرى البعض اللونين معًا بشكل معقد غير مفضل، إلا أن هذه الرؤية ليست صحيحة بالضرورة فَإطلالة تتكون من بنطلون أزرق قاتم وسترة أو شميز أسود ستكون بسيطة للغاية.

الأسود مع الكاكي

الكاكي هو درجة وسط تقع بين البيچ والبني، يمكن تنسيقه مع الأسود، مع حذاء أو بوت بأي من اللونين الهافان أو الأسود لإطلالة مميزة.

البدل السوداء المخططة

يمكن تنسيق بدلة سوداء ذات خطوط رفيعة مع قميص أسود لإطلالة متميزة.

إذا كانت البدلة لمناسبة خاصة، عمل، ميتينج، يمكن اختيار كراڨت باللون الأسود وحذاء كلاسيكي.

ألوان أخرى

يمكن تنسيق الأسود مع ألوان أخرى عديدة منها:

  • الأخضر.
  • الزيتوني.
  • الأرجواني.
  • الأحمر.

تنسيقات أخرى

  • إذا كنت ترغب في الخروج لقضاء بعض الوقت مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، قم بتنسيق سترة غير رسمية ذات لون أسود مع چينز أسود لإطلالة جذابة.
  • إذا كنت ترغب في إطلالة غير كلاسيكية بموسم الشتاء، قم بتنسيق شميز أسود مع چينز أزرق، مع چاكيت من الجلد الأسود وبوت أو حذاء بني.
  • لإطلالة غير رسمية، قم بتنسيق چينز أسود مع شميز منقوش. أو قم بارتداء شميز أسود مع كتان أو چينز أسود، لا بأس بأس بچاكيت أزرق هادي چينز وحذاء أبيض أو أسود سبورت.
  • لإطلالة عصرية متميزة يمكن تنسيق بنطلون سبورت زيتوني مع تي شيرت أسود وحذاء أبيض سبورت.
  • لإطلالة رياضية أو كلاسيكية في الوقت ذاته اختر بنطلون كلاسيكي رمادي “يمكن أن يكون سادة أو منقوش” مع أي تي شيرت أسود.

إذا كان عمرك يترواح بين الخامسة والثامنة عشر، احرص على التركيز على:

  • شميز أسود مشجر مع شورت أبيض.
  • شميز أو تي شيرت أسود مع بنطلون خردل أو وردي هادئ.

خلال موسم الشتاء، يمكن ارتداء شميز بلون أسود مع كوت طويل باللون الأسود، على أن يكون الحذاء رياضي باللون الأبيض لتظهر الملابس بمظهر أفضل.

  • أخيرًا، ارتد الثياب التي تشعرك بالراحة فيها والرضى عن ذاتك وعن مظهرك بها، واعلم أن ما يلائمك لا يشترط أن يلائم شخص آخر.

بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 5 بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 6

بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 7
shein@v1@151

بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 8 بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 9 بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 10 بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 1 بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 2 بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 3 بالصور ألوان تليق مع الأسود رجالي 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى