تردد روتانا سينما 2022 التردد الجديد Rotana

منذ أن انطلقت قناة روتانا سينما وقد أصبحت من أوائل القنوات شعبية في عرض الأفلام العربية  ويبحث العديد عن تردد روتانا سينما لما لها من قاعدة جماهيرية كبيرة و تبقى الخيار الأول للمشاهد العربي إذا أراد مشاهدة أفلام عربية ، كما أنها ارتبطت بأذهان المشاهدين بشعارها المحبب وهو (روتانا سينما مش هتقدر تغمض عينيك).

وانطلقت القناة لأول مرة عام 2004 ، وبلد القناة هي السعودية والمقر الرسمي لها في دبي في الإمارات العربية المتحدة وهي قناة من مجموعة قنوات روتانا والتي تملك العديد من القنوات الأخرى مثل روتانا دراما ، روتانا كلاسيك ، روتانا زمان ، روتانا كيدز ، وروتانا سينما KSA.

وقد قامت القناة بتجديد ترددها مؤخرا لأغراض بحثية مما جعل العديد من الناس يبحثون عن التردد الجديد لها واليكم التردد الجديد 2022  لقناة روتانا سينما.

تردد روتانا سينما 2022 على النايل سات

– التردد: 12226

– معدل الترميز: 27500

– الاستقطاب: أفقي

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد روتانا سينما

تردد روتانا سينما KSA HD

– القمر الصناعي: نايل سات

– التردد: 12229

– معدل الترميز: 27500

– الاستقطاب: أفقي

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد روتانا سينما 2022 على العرب سات

– التردد: 11843

– معدل الترميز: 27500

– الاستقطاب: أفقي

– معامل تصحيح الخطأ: 4/3

وتعرض روتانا سينما العديد من الأفلام الحصرية وذات العرض الأول على شاشة التلفاز مثل فيلم الفيل الأزرق 1 و 2 ، وفيلم الممر و فيلم خيال مآتة و فيلم الكنز2 وفيلم الضيف و فيلم حملة فرعون ، كما أنها تعمل على مدار 24 ساعة ، كما أنها كانت تعرض البرنامج الشهير هالة شو ومقدمته المذيعة هالة سرحان ولكن توقف هذا البرنامج ، ومؤخرا تم عرض برنامج عرب وود وهو من البرامج الخاصة بالسينما وأخبارها وأخبار الممثلين والمطربين وآخر أحداث المهرجانات الفنية العربية والعالمية.

وكانت القناة في بدايتها تعرض الأفلام المصرية فقط ولكن مع مرور الوقت أصبحت تعرض الأفلام الخليجية الحائزة على العديد من الجوائز في المهرجانات، كما أن القناة تتميز بإعلاناتها القصيرة التي لا تتعدى الخمس دقائق والتي تجلها محببة للمشاهدين ولا تشعرهم بالملل ويحصلوا على أكبر قدر من المتعة عكس بعض القنوات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.