تردد قناة النهار الجديد 2021 Al Nahar

تعتبر قناة النهار واحدة من أهم قنوات التلفزيون المصري ومن أكثر قنواته مشاهدة، وذلك لأن قناة النهار واحدة من القنوات التي تقدم باقة متنوعة من أفضل البرامج والأعمال الفنية وقد وضعها ذلك في الصدارة، ووضعها ذلك في قائمة القنوات التلفزيونية الأكثر مشاهدة.

مع إنطلاق عام 2021 فإن الكثير من قنوات النايل سات قامت بتغيير تردداتها ومنهم تردد قناة النهار حيث ‏قامت الكثير من قنوات النايل سات بتغيير ترددات استقبالها وذلك لتلافي حدوث العديد من المشاكل حيث تقوم بعض العوامل الجوية والتي أهمها الرياح بالتأثير على الإشارة القادمة من القمر الصناعي نايل سات وجهاز الاستقبال الخاص بك؛ مما يؤدي ذلك إلى تشويش الصورة وتغيير ‏جودتها للأسوأ.

ومن المشكلات التي تواجه الإشارة القادمة من قمر نايل سات أيضا هو انحراف القمر الصناعي نايل سات بزاوية حتى ولو كانت صغيرة عن مدارة وهذا أيضا من العوامل التي تؤثر على جودة الإشارة وقوتها، ولتلافي هذه المشكلات فإن القنوات تعكف على تغيير ترددات استقبال الإشارة عن طريق تحديثها لترددات جديدة تعمل على تلافي هذه المشاكل، أو التقليل من فرصة حدوثها.

وخلال هذه المقال سنتعرف على تردد قناة النهار الجديد 2021.

تردد قناة النهارالجديد 2021

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي
  • التردد: 11785
  • القمر الصناعي: نايل سات

برامج قناة النهار 2021

‏تقدم قناة النهار باقة متنوعة من البرامج والأعمال الفنية المختلفة، وقد جعلها ذلك من القنوات الأكثر مشاهدة ومتابعة في مصر والوطن العربي، ومن بعض البرامج التي تقدمها قناة النهار هو برنامج ” أخر النهار ” والذي يتحدث في عدداً من الموضوعات الاجتماعية، كما أنه واحد من البرامج الحوارية التي تستضيف الأشخاص بهدف الحديث في مواضيع مختلفة.

ومن البرامج التي تقدمها قناة النهار أيضا في مجال الطبخ برنامج ” لقمة هنية ” وبرنامج ” أكله بيتي “.

كما تقدم قناة النهار ‏العديد من الأعمال الفنية المختلفة والتي منها مسلسل ” طلقتك نفسي ” ومسلسل ” أنا شهيرة….أنا الخائن “، فقم بتحديث التردد لتستمتع بمشاهدة كل هذه الأعمال وأكثر على قناة النهار ببرامجها الرائعة والمميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *