تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 Zee Alwan

تعتبر قناة زي ألوان واحدة من أكثر القنوات شهرة والتي تقوم بتقديم الأعمال الهندية من مسلسلات وأفلام وبرامج أغلبها تتحدث عن الثقافة الهندية، ومع مطلع عام 2021 قامت العديد من القنوات ومنها قناة زي ألوان بتغيير تردداتها على القمر الصناعي نايل سات، وهناك العديد من الأسباب التي تلجأ بسببها القنوات إلى تغيير تردداتها على الدوام فمن بين هذه الأسباب ضعف في جودة الصورة والتي ترجع لبعض العوامل التقنية.

اسباب تغير تردد زي ألوان 2021

انحراف القمر الصناعي نايل سات خارج الغلاف الجوي ولو بزاوية بسيطة، حيث يعمل هذا الوضع إلى تغيير مسار الإشارة القادمة من القمر الصناعي نايل سات إلى أطباق الاستقبال؛ مما يؤدي إلى حدوث بعض التشويش في الصورة. ‏

تعتبر العوامل الجوية أيضاً واحدة من أكثر الأمور والعوامل التي تؤثر في جودة البث، حيث تعمل العوامل الجوية والتي أهمها الرياح على اعتراض الإشارة القادمة من القمر الصناعي إلى طبق الاستقبال الخاص بك.

والتي تؤدي هي الأخرى إلى العديد من المشاكل والتي أهمها تشويش أو انقطاع البث، مما يزعجك ولا يمكنك من استكمال عروض المفضلة، ولهذا فقد لجأت القنوات الفضائية إلى تغيير تردداتها لحل هذه المشاكل أو الحد منها.

وخلال هذه المقالة نتعرف على تردد قناة زي ألوان 2021.

تردد قناة زي ألوان 2021

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: رأسي
  • التردد: 11938
  • القمر الصناعي: نايل سات

برامج قناة زي ألوان 2021

‏من المعروف ان قناة زي ألوان واحدة من أهم القنوات التي تعرض الثقافة الهندية بشكل عام، حيث تعرض قناة زي ألوان العديد من المسلسلات والأعمال الفنية الهندية، كما تعرض أيضا العديد من البرامج والتي أهمها:

برنامج بيلاتيس: والذي يتحدث عن الرياضة وأنواعها في الهند.

برنامج لا للروتين: وهذا البرنامج يتحدث عن ابتكار طرق جديدة لحياتك بدلا من الروتين الممل.

برنامج أسرار الجمال: وهو يتحدث عن الصحة والجمال وكيف تعتني المرأة بصحة شعرها وجسمها.

لذا، فقم بتنصيب هذا التردد الأن لتستمتع بعروضك المفضلة علي زي ألوان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *