ترددات القنوات

تردد قناة سبيستون 2024 الجديد SpaceToon

احدث تردد لقناة سبيس تون 2024، من منا لا يحب قناة سبيستون ويبحث عنها في التلفاز دائما وعن ترددها، نقدم لكم في هذا الموضوع تردد قناة سبيستون على جميع الأقمار المتاحة عليها القناة حتى يتمكن الأطفال والكبار من الاستمتاع بها.

بدأت بداية القناة في عام 2000 م وعندما بدأت سرعان ما انتشرت في جميع أنحاء الوطن العربي وأصبحت القناة الأولى لعرض المسلسلات الكرتونية في الوطن العربي وارتبطت ذكريات العديد من الأطفال بها حتى كبروا وأصبحت تحتل مكانة خاصة في قلوبهم حتى بعد أن أصبحوا كبارا.

قامت قناة سبيستون بترجمة المسلسلات الكرتونية إلى العربية كما أنها ألفت أغانيها الخاصة بتلك الكرتونات من أغاني البداية والنهاية للمسلسل وأصبحت هذه الأغاني من أشهر أغاني الأطفال الموجودة حتى الآن والتي يظل يرددها العديد من الكبار.

تردد قناة سبيستون

تردد قناة سبيستون على العرب سات

– التردد: 12341

– معدل الترميز: 27500

– الاستقطاب: عمودي

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة سبيستون على النايل سات

– التردد: 11785

– معدل الترميز: 27500

– الاستقطاب: عمودي

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6

  • تعد قناة سبيستون من القنوات التي تهتم اهتماما كبيرا بالعادات والتقاليد العربية حيث تقوم بعرض الكرتونات بما يتوافق مع المشاهد العربي، كما أنها كانت في الإعلانات بين الكرتونات تقوم بنشر برامج تعليم الأطفال مهام الصيام والصلاة وأخلاق المسلمين والعرب مما يجعلها قناة فريدة من نوعها.
  • كما أنها نجحت في غرس العديد من القيم ونشر العديد من المعلومات التي أفادت الطفل العربي وغرست في وجدانه حتى يومنا هذا مثل قيم الحب والتعاون بين العائلة والأصدقاء والأشقاء وأخلاقيات الطريق والتعامل مع الكبار وغيرها الكثير من الأغاني التي أثرت على وجدان الطفل العربي.

 محتوى القناة

  • تحتوي قناة سبيستون على العديد من المسلسلات الكرتونية المختلفة بأنواعها كما أنها ابتكرت طريقة لتصنف هذه الأنواع إلى مجموعة كواكب عل سبيل المثال كوكب أكشن والذي يعرض الكرتونات ذات التصنيف الأكشن والذي يحبها جميع الأطفال ، كوكب المغامرات.
  • كما تحتوي علي كوكب زمردة والذي يحتوى على كرتونات خاصة بالفتيات مثل كرتون فلة وريمي وسالي وإيميلي ويقوم بعرض كل ما هو خاص بهن.
  • وهناك أيضا كوكب رياضة وكوكب تاريخ وكوكب علوم وكوكب بون بون والذي يهتم بعرض كرتونات للأطفال ذوى الأعمار الصغيرة جدا و كوكب أبجد وكوكب أفلام.
  • قناة سبيستون قناة مجانية كما أنها تتميز بأنها تتمتع بقدر عالي من الإبداع والقدرة على جذب انتباه الأطفال.

سبيس تون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى