تردد قناة سبيستون Spacetoon الجديد 2021

تعتبر قناة سبيستون واحدة من أهم قنوات الأطفال التي تقوم بعرض الرسوم المتحركة، فمنذ اطلاق قناة سبيستون وهي حائزة على إعجاب الكثير من الأطفال ومحبي الرسوم المتحركة، ومع انطلاق عام 2021 تغير تردد قناة سبيستون إلى تردد جديد، و‏هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى تغيير ترددات الكثير من القنوات منذ مطلع العام 2021 ومن بينهم تردد قناة سبيستون.

تقوم القنوات بتغيير تردداتها إلى ترددات أحدث وذلك بصفة دورية لعدة أسباب ومنها أنه تحدث بعض الانحرافات الطبيعية للقمر الصناعي ” نايل سات ” في مدارة وهذا الامر قد يؤدي إلى إحداث بعض التشويش ‏في الصورة او الصوت وذلك في الترددات القديمة، ولتلافي هذا الأمر فإنه يمكن التجديد إلى تردد أحدث لتلافي هذه المشكلة.

تقوم القنوات بتغيير تردداتها من حين لآخر أيضاً لضمان جودة الصورة المنقول إلى المشاهد، وذلك لأن الترددات القديمة قد لا تتناسب مع دقة الفيديو المعروض على شاشة التلفاز ‏مما قد يسبب بعض المشاكل أو حدوث بعض التشويش او انقطاع البث في بعض الأحيان؛ ولذلك فإن قنوات التلفاز ومن بينها سبيستون قامت بتغيير الترددات إلى ترددات أحدث لتلافي هذه المشاكل.

و خلال هذه المقالة سنتعرف على تردد قناة سبيستون الجديد 2021.

تردد قناة سبيستون الجديد 2021

يمكنك تنصيب قناة سبيستون عبر التردد الجديد التالي:

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: رأسي
  • التردد: 11785
  • القمر الصناعي: نايل سات

برامج قناة سبيستون 2021

‏تقوم قناة سبيستون منذ نشأتها بتقديم العديد من برامج الرسوم المتحركة والتي تتناسب مع كافة أذواق العائلة ومن بين البرامج الجديدة التي تقدمها قناة سبيستون على شاشاتها:

برنامج ” مونستر هنتر ” وبرنامج ” دراغون بول سوبر ” كما تقدم أيضا ” قصص ماشا المرعبة ” وبرنامج ” كايو “، و تأتي على رأس هذه البرامج التي تقدمها سبيستون برنامج ” ‏المحقق كونان ” التي ارتبط به العديد من الاجيال وغيرها الكثير من البرامج الكرتونية الرائعة التي يعشقها أطفالنا .

‏وليس عليك للإستمتاع بهذه البرامج الشيقة سوى تنصيب التردد الجديد لقناة سبيستون حتى تحصل على تجربة رائعة من صورة أكثر وضوحا وصوت أكثر دقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *