تردد قناة سكار Scare Tv الجديد 2021

تعتبر قناة Scare Tv واحدة ‏من أشهر القنوات السينمائية في الوطن العربي، حيث أن هذه القناة تتخصص في بث وإذاعة أفلام الرعب الأجنبية المترجمة إلي العربية، ومع بداية عام 2021 تغير تردد الكثير من القنوات التي تبث عبر النايل سات ومنها تردد قناة Scare Tv ، حيث أن قناة Scare Tv قامت بتغيير ترددها إلى تردد جديد لعدة أسباب.

اسباب تغيير تردد قناة سكار

تحسين جودة الفيديو: حيث أن الترددات القديمة كانت تتأثر بالكثير من العوامل التي تعمل على تقليل جودة ‏بث القناة، لذلك ومع التردد الجديد فإن هذه المشكلة قد تم حلها وستعرض الأفلام بدقة أفضل.

‏من الأسباب أيضاً تلافي الكثير من مشكلات البث، والتي تتمثل معظمها في حدوث تشويش أو انقطاع للبث التلفزيوني، وتغيير الترددات سيعمل على حل هذه المشاكل وعدم انقطاع البث أو حدوث أي نوع من أنواع التشويش على القناة أثناء البث مرة أخرى.

ويعمل تغيير التردد إلي تردد جديد إلي تقديم حلول لكل هذه المشكلات والتي تؤثر علي البث، أو تؤثر علي جودة الفيديو المعروض.

وخلال هذه المقالة سوف نتعرف على تردد قناة Scare Tv الجديدة 2021.

تردد قناة Scare Tv الجديد 2021

يمكنك تنصيب قناة Scare Tv عبر التردد الجديد التالي:

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: رأسي
  • التردد: 10872
  • القمر الصناعي: نايل سات

مميزات قناة Scare Tv

‏تقوم قناة Scare Tv بعرض أفلام الرعب والفانتازيا والإثارة على مدار الساعة، حيث تقوم قناة Scare Tv بترجمة الكثير من أعمال الرعب والفانتازيا الأجنبية والتركية، وتقوم بعرضها باستمرار على شاشاتها.

‏ونظرا لمحتوى الرعب والإثارة التي تقدمها قناة Scare Tv، فإنها تعتبر واحدة من أهم القنوات السينمائية في وقتنا الحالي على النايل سات والتي تتخصص في عرض الأعمال السينمائية ضمن تصنيف الرعب والفانتازيا والأكشن.

‏ولمشاهدة أفلام الرعب والفانتازيا والكثير من الأعمال المتميزة التي تعرضها قناة Scare Tv، ليس عليك سوى ضبط وتنصيب التردد الجديد لقناة Scare Tv على تلفازك لتستمتع بمشاهدة أحدث أفلام الرعب والإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *