ترددات القنوات

تردد قناة سي بي سي الجديد 2022 CBC

تعتبر قناه سي بي سي واحده من اهم القنوات التي ذاع سيطها منذ نشأتها ومنذ مطلعها على شاشات التليفزيون المصري، حيث تتميز قناه سي بي سي بأنها تقدم باقه من الأعمال والبرامج المختلفة وذلك الامر جعلها واحدة من القنوات التي تتمتع بصدارة المشاهدات، ومع مطلع عام 2022 فإن الكثير من القنوات الفضائيه ومنها قناه سي بي سي لجأت الى تغيير تردد قناة سي بي سي لعدة أسباب، حيث لجأت الكثير من قنوات التلفزيون المصري إلى تغيير تردداتها إلى ترددات جديدة وذلك لعدة أسباب.

تردد قناة سي بي سي

أسباب تغيير التردد 2022

الحفاظ على جودة صورة مثالية حيث أن الترددات القديمة تتأثر بدرجة كبيرة بعوامل الجو المختلفة والتي تمثل عائقا بين الإشارة المنطلقة من القمر الصناعي نايل سات إلى جهاز استقبالك.

‏هناك الكثير من المشاكل التي يسببها انحراف القمر الصناعي نايل سات حيث أن القمر الصناعي والمثبت خارج الغلاف الجوي قد يتعرض للانحراف بدرجات متفاوتة او صغيرة وهذا قد يؤدي إلى تأثر جودة الإشارة ومن ثم تأثر جودة الصورة المعروضة لك.

ويعمل تغيير الترددات ‏إلى الحد من هذه المشاكل ومنحك صورة أكثر نقاء ووضوحاً لمشاهدة عروضك.

وخلال هذه المقالة سنتعرف على تردد قناة سي بي سي الجديد 2021.

تردد قناة CBC سي بي سي الجديد 2022

  • التردد: 11785
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي
  • القمر الصناعي: نايل سات

بعض برامج قناة سي بي سي CBC 2022

‏تتميز قناة سي بي سي  بأنها واحدة من أكثر القنوات التلفزيونية مشاهدة في مصر، وذلك لأنها تقدم دوماً محتوى متميز يتماشي مع كافة الأذواق وكافة الأعمار.

ومن أبرز ما تعرضه قناة سي بي سي ويأتي في  صدارة مشاهدتها هو برنامج ” معكم منى الشاذلي ” الذي يقدم العديد من المواضيع الشيقة ويستضيف الكثير من الشخصيات الهامة في مصر، كما تقدم قناة سي بي سي الكثير من البرامج المتميزة الأخرى والتي منها ” ماما دوت أم ” وهو برنامج خاص بالعناية المنزلية وبرنامج ” الستات ما يعرفوش يكدبوا ” وغيرها الكثير من البرامج الأخرى المختلفة والمميزة التي تعرضها قناة سي بي سي المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى