ترددات القنوات

تردد DMC الجديد 2022 علي النايل سات

تعتبر قناة dmc واحدة من أكثر القنوات مشاهدة على التلفزيون المصري؛ وذلك لما تقدمه من محتوى متميز وهام ويناسب جميع الأذواق، ورغم انطلاقها منذ فترة قليلة ليست بالطويلة فإن قناة dmc  استطاعت أن تجعل نفسها في صدارة القنوات ومن أكثرها مشاهدة، ومع انطلاق العام الجديد 2021 ‏فإن الكثير من القنوات ومنها تردد قناة dmc  التي عكفت على تغيير التردد الخاص بها، حيث ‏قامت الكثير من قنوات التلفزيون مع انطلاق العام الجديد بتغيير الترددات الخاصة بها وذلك لعدة أسباب:

‏تسبب الترددات القديمة بعض المشكلات في عملية البث؛ وذلك لأنها تتأثر بالعوامل الجوية التي تعترض الإشارة القادمة من القمر الصناعي ” نايل سات ” إلى جهاز الاستقبال الخاصة بك وهذا قد يقلل من جودة المشاهدة أو من جودة الصورة المعروضة.

‏تحدث بعض الانحرافات في مسار القمر الصناعي المصري ” نايل سات ” خارج الغلاف الجوي مما يؤدي إلى حدوث بعض المشكلات في عملية البث، وذلك فإن تغيير التردد يعمل على حل هذه المشكلات و يمنحك تجربة أفضل للإستمتاع ببرامجك المفضلة.

وخلال هذه المقالة سنتعرف على تردد قناة dmc الجديد 2022.

تردد قناة dmc الجديد 2022

  • التردد: 11449
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي
  • القمر الصناعي: نايل سات

بعض برامج قناة dmc

‏تقدم قناة dmc باقة متنوعة من أفضل البرامج والمسلسلات، فيأتي برنامج ” صاحبة السعادة ” للفنانة إسعاد يونس على رأس هذه البرامج، كما تقدم أيضا برنامج ” لعلهم يفقهون ” مع الشيخ خالد الجندي والذي يتحدث في امور الدين.

كما تقدم قناة dmc باقة متنوعة من أفضل الأعمال الدرامية والتي منها مسلسل ” جمال الحريم ” للفنانه نور ومسلسل ” إلا أنا ” ومسلسل ” بخط الإيد ” و مسلسل ” قيد عائلي ” وهذه المسلسلات من الأعمال الحصرية التي تعرض الآن على شاشة القناة.

‏ كما تقدم قناة dmc أيضا العديد من الأعمال التي تم عرضها قبل ذلك مثل مسلسل ” نيللي وشريهان ” و مسلسل ” حلاوة الدنيا ” ومسلسل ” أبو العروسة ” ومسلسل ” عائلة زيزو ” وغيرها الكثير من المسلسلات والبرامج الجميلة والشيقة ويمكنك ضبط التردد الجديد للاستمتاع بهذه الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *