تردد قناة ETC الجديد علي نايل سات 2022

أحدث تردد لقناة ETC علي نايل سات، تعتبر قناة etc من القنوات التي استطاعت أن تضع لها مكانا مميزا بين القنوات وفي وقت سريع للغاية؛ وذلك لنجاحها في تقديم محتوى جذب اهتمام ومتابعة المشاهدين، وسنتعرف فيما يلي على تردد قناة etc، وبعض المعلومات الخاصة بالقناة.

تردد قناة ETC

إن من علامات نجاح القناة وجذبها لمتابعة اعداد كبيرة هو أنه لوحظ في الفترة الأخيرة  زيادة في أعداد عمليات البحث عن أحدث ترددات القناة، وهي كالتالي:

اسم القمر: نايل سات.

تردد قناة etc: 11513- 11515

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: ⅚

الاستقطاب: عمودي

تردد قناة etc

مميزات قناة etc

عندما تنجح أي قناة في جذب اعداد كبيرة من المشاهدين والمتابعين غنما يعود ذلك إلى عدة مميزات، ومن مميزات قناة etc:

  • تتميز القناة بأنها استطاعت أن تجذب عدد كبير من المشاهدين الذين يحبون الكرة الأوربية، وكلنا نعلم أن مباريات كرة القدم الأوربية تجذب اعدادا كبيرة من المتابعين والمشجعين من جميع أنحاء العالم.
  • إن نقل المباريات كان باللغة الإنجليزية وبجودة عالية حازت على إعجاب المشجعين لكرة القدم الأوروبية نظرا لجودة الصورة والصوت.
  • إن القدرة على انتقاء المحتوى الذي يجذب الانتباه في وقت قصير، والحصول على مكانة مميزة بين السباق الكبير والتنافسي بين القنوات يعد من أسباب النجاح الهامة.
  • إن نقل مباريات دوري أبطال أوروبا بصورة وصوت بجودة عالية أدى على بحث الكثير من متابعين كرة القدم الأوربية عن تردد القناة، وظهور اسم تردد قناة etc بأعداد كبيرة على محركات البحث دلالة على أهمية القناة.
  • يهتم القائمون على إدارة قناة etc بتطويرها، والعمل بشكل أكبر عبلى زيادة المشاهدين وذلك بالعمل الجاد في تحديث القناة، وتحديث البرامج التي ستقدمها القناة من أجل جذب فئات عمرية جديدة للمشاهدة.

تردد قناة etc

عن قناة etc arabia

كان الاسم السابق الذي يعرف به المشاهدون اسم القناة هو قناة LTC ، ولكن قرر رئيس مجلس إدارة شركة لايت الفضائية أن يدخل تعديلات جوهرية وشاملة على القناة، ومن جملة التعديلات تغيير اسم قناة  LTCإلى قناة etc.

كما تقرر جملة من التعديلات التي شملت المحتوى الذي تقدمه البرامج، والديكورات، ومقدمي البرامج، وتزويد القناة بأحدث التقنيات عالية الجودة، ورغم الكلفة العالية التي ستبذل من أجل تلك التعديلات إلا أنه سعيا من القائمين على إدارة القناة من أجل النجاح في المنافسة بين القنوات.

كما أكد القائمين على إدارة القناة أن القناة ستعرض برنامج صباحي ، وبرنامج رياضي ، وبرنامج سياسي إضافة إلى المسلسلات الدرامية المصرية الجديدة.

كما حرصت إدارة القناة أن تعرض مسلسلات متنوعة من الدراما المصرية، والدراما العربية والدراما غير العربية المدبلجة، وسيتم عرض المزيد من البرامج والمسلسلات التي يرغب في متابعتها المشاهدين.

كما قرر هاني العتال رئيس مجلس إدارة القناة أن القناة ستتميز بما يلي:

  • ستجذب اعداد كبيرة في ثوبها الجديد.
  • ستعرض البرامج محتوى تم اختياره بدقة كبيرة.
  • هناك اهتمام كبير بالديكورات وإعداد مقدمي برامج على اعلى مستوى من الكفاءة والمهنية.
  • أهم الميزات التي تتصف بها القناة الاتزان والإيجابية والنقد البناء الذي يهتم بأسباب البناء المجتمعى وليس الهدم الممنهج.
  • ان تستوعب القنا جميع الفئات العمرية والمستويات الثقافية من أجل تعميم نشر الوعي الثقافي بجانب الترفيه.
  • حرص القائمين على إدارة وبث القناة ان تعطي القناة صورة مشرفة عن الشعب المصري.

أعلنت إدارة القناة عن توقف البث في مرحلة سابقة من أجل تحسين إشارة البث، وإمكانية الوصول إليها بشكل أفضل، ووعدت إدارة القناة متابعيها بانها ستعود إليهم بأقوى البرامج والمسلسات والأفلام الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *