تردد قناة ON الجديد 2022 علي نايل سات

أحدث تردد لسقناة ON الجديد بعد التغيير لمتابعة المحتوى الخاص بها، قناة ON من القنوات التي تتصدر محركات البحث مع اقتراب شهر رمضان، وذلك بفضل ما يعرض عليها من أعمال رمضانية، هيا بنا نتعرف على كل ما يتعرض بالقناة.

تردد قناة ON

تعرض قناة on عدد كبير من الأعمال الرمضانية والبرامج الحصرية، وذلك من خلال البيانات الآتية:

  • تردد: 11861 رأسي.
  • قمر صناعي: نايل سات.
  • معامل تصويب خطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قناة on

محتوى قناة ON

ازدادت عمليات البحث عن التردد الخاص بقناة on بهذه الفترة لمتابعة أعمال الدراما لعام 2022، حيث تتميز القناة بمحتواها المتميز والذي يستمر 24 ساعة. فنرى القناة تقوم بعرض كل مما يلي:

أولًا: الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والذي يحرص على متابعته فئة كبيرة من أفراد الشعب المصري لمعرفة سائر أحداث ملحمة البطولة التي تقص النضال المصري العريق على مدار آخر عدة سنوات، والذي يتم عرضه بالساعة: 9:50 مساءً، والمسلسل من بطولة صفوة من الفنانين والذي منهم: أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز.

ثانيًا: مسلسل أحلام سعيدة، وهو من أنواع الدراما الكوميدية التي استعادت بها الفنانة الشهيرة والكبيرة يسرا حياتها المهنية بالتمثيل، كما شاركها بأدوار البطولة كل من: مي كساب، غادة عادل، نبيل نور الدين، ويتم عرض المسلسل بالساعة: 8:25 مساءً، على أن يُعاد 5:30 صباحًا، وكذلك الساعة 10:50 من صباح اليوم التالي.

ثالثًا: الجزء رقم 6 من مسلسل الكبير أوي، والذي يمثل واحدًا من أشهر أعمال الكوميديا على مدار سنوات طوال، أدت إلى زيادة الشعبية لهذا المسلسل على مدار الأعوام الأخيرة، ومن أبطال المسلسل كل من: النجم أحمد مكي، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، محمد سلام، وحمدي الميرغني، ويتم عرض المسلسل بالساعة: 9 مساءً، أما عن إعادة المسلسل فتكون في تمام الحادية مساءً، وكذلك تمام الثانية بعد منتصف الليل.

رابعًا: مسلسل دايمًا عامر، ومن المساهمين ببطولة هذا المسلسل كل من: مصطفى شعبان، أحمد الشامي، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، ولبلبة، ويتم عرضه في تمام الساعة: 12:25 صباحًا.

خامسًا: مسلسل يوتيرن، ومن أبطال المسلسل كل من: ريهام حجاج، صفاء الطوخي، توفيق عبدالحميد، وصبري، ويتم عرض المسلسل بصورة يومية في تمام الحادية عشر مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.