تفسير حلم البطاطس للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير حلم البطاطس في المنام تحمل دلالات كثيرة بين المذمومة والمحمودة وذلك بعد اختلاف أقوال كبار المفسرين، وكل حالة لها دلالة مختلفة  بحسب شكل البطاطس والحالة الاجتماعية لصاحب الرؤية وظروفه وقت رؤية البطاطس في المنام، ولأنها من الرؤى المهمة سنتحدث في السطور التالية عن تفسير حلم البطاطس في المنام مع بيان كل حالة.

البطاطس في المنام

تدل رؤية البطاطس في المنام على أن صاحب الرؤية يحاول بكل جهده أن يحقق مراده، وأنه ينفق من وقته وماله ما يساعده على تحصيل الأهداف وأنه بعد كل التعثرات سيحصل على ما يريد.

إذا كان الرائي طالب علم فدليل على أن سينجح بتفوق في نفس عام رؤية البطاطس، أما إذا كان عاملًا فدليل على ترقية سيحصل عليها في العمل وعلى تكوين علاقات وطيدة بينه وبين زملائه في بيئة العمل، مما سيفتح له أبواب لفرص لجديدة.

رؤية البطاطس المسلوقة تشير إلى الرزق الطيب الذي سيحصل عليه صاحب الرؤية، كما تدل على الفرح والسعادة الصادقة بدون مجاملات ومفاخرات لا فائدة منها، كما تدل على التخلص من الهموم والأمراض.

إذا رأى الشخص أنه يغسل البطاطس فدليل على أنه سيدخل مرحلة جديدة بها الكثير من التحديات التي ستختبر قدراته وإمكانياته، وأنه سيقدم فيها أفضل ما يملك، كما تدل على نظافة سمعة الرائي وخلوها من كل ما يلوثها من شبهات.

البطاطس في المنام

تفسير حلم البطاطس في المنام للعزباء

رؤية البطاطس في منام العزباء تحمل دلالة مذمومة في معظم الأحوال، حيث تدل على أنها ستقع في مصائب ومشاكل، كما تدل على الفشل في العمل والرسوب أو التعثر في الدراسة.

إذا رأت العزباء البطاطس في المنام فدليل على أنها تعاني من كبت في المشاعر، وأنها بحاجة لمن تتحدث معه وتعبر له عن مشاكلها، كما تدل على الحيرة والشتات وأنها لا تجد من يقدم لها النصائح والإرشادات الصادقة.

رؤية العزباء البطاطس بكمية كبيرة في المنام دليل على الإخفاق في تحقيق أحلامها، وأنها ستمر بفترة تشعر فيها بسيطرة اليأس على حياتها، كما تدل على أنها ستنخدع في الأشخاص المحيطين بها.

إذا رأت العزباء بطاطس غير صالحة للأكل وأن شكلها منفر فدليل على تغير حال العزباء للأسوأ، كأن تقع في الهموم والأحزان بعد أن كانت تنتظر الفرح، أو تفشل في دراسة أو عمل بعد أن كانت على قرب من النجاح، كما تدل الرؤية على تأخر زواجها.

تفسير حلم أكل البطاطس في المنام للعزباء

يقول مفسري الأحلام أكل العزباء البطاطس في المنام وكانت تستحسن مذاقها فدليل على أنها ستتزوج من شخص ترضى به وأن زواجها سيتم بتيسير، وإذا رأت أنها تأكلها باستعجال وتلهف فدليل أنها تفكر كثيرًا في مستقبلها، كما تدل على أنها تريد أن تحصل على نتائج سعيها بسرعة واستعجال.

تفسير حلم البطاطس في المنام للمتزوجة

البطاطس غير الصالحة للأكل تدل على دلالات مذمومة لها ولأسرتها، فتدل على أنها ستمر بمشاكل صعبة وأن أحوالها المادية ستصبح أسوأ.

إذا رأت المتزوجة البطاطس الصالحة للأكل وحسنة الشكل فدليل على أن هناك خير قريب منها، وأنها ستتخطى الأزمات التي كانت تمر بها الفترة الماضية.

إذا رأت المتزوجة أنها تشتري البطاطس من أجل الاحتفاظ بها واستخدامها في المستقبل فدليل على أنها تحاول جمع الأموال من أجل تأمين مستقبل أسرتها، كما تدل على أنها تماطل في تنفيذ بعض الأمور وتحاول الهروب منها.

تفسير حلم أكل البطاطس في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة أنها تحضر البطاطس للأكل فدليل على أنها تجازف في كثير من الأمور التي تحتاج للتفكير، كما يدل تجهيزها للبطاطس على أنها تستعد من أجل إطلاق مشروعها الخاص وقد تجد صعوبة في ذلك لكنها ستواصل حتى إتمام المشروع.

رؤية المتزوجة أنها تحضر بطاطس مقلية لأسرتها فدليل على الشجار وكثرة المشاكل التي سيمر بها أهل البيت.

تفسير حلم البطاطس في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل البطاطس في المنام وكانت جيدة وخالية من العفن فدليل على أن ولادتها ستكون ميسورة وأنها لن تعاني من مشقة، كما تدل على صحة وجمال مولودها.

رؤية الحامل للبطاطس دليل على أنها تحاول مساندة زوجها وتقديم المساعدة له من أجل تخفيف أعباء المعيشة، كما تدل على أنها تجتهد لتوفير الراحة والاستقرار لزوجها.

يقول مفسري الأحلام أن البطاطس في منام الحامل دليل على نشاطها في تقديم المساعدات للآخرين، وعلى إنفاقها الأموال من أجل الفقراء والمحتاجين.

رؤية شراء البطاطس للحامل ليست محمودة، حيث تشير إلى التعب والمعاناة بسبب الحمل.

تفسير رؤية أكل البطاطس في المنام للحامل

إذا رأت الحامل أنها تأكل البطاطس وكانت تستمتع بمذاقها فدليل على سلامتها من بعد الولادة هي وطفلها، أما رؤية أكل البطاطس غير الصالحة للأكل فدليل على مشقة تعانيها بسبب الحمل والولادة.

تفسير رؤية البطاطس في المنام للمطلقة

تشير رؤية شراء البطاطس الصغيرة للمطلقة على أنها تمر بأزمات ومحن، وأنها تواجه تعثرات مالية وتعاني من عدم الاستقرار النفسي.

إذا رأت أنها تقشر البطاطس فدليل على التخلص من الهموم التي عانت منها لفترة طويلة، فكأن إزالة القشرة بمثابة إزالة للنكد والتعب.

تدل رؤية تنظيف المطلقة للبطاطس من الطين والأوساخ على التخلص من مرحلة قاسية ومؤلمة والدخول إلى مرحلة جديدة ستنعم فيها بالاستقرار وهناء العيش، كما تدل على أنها ستنال رزق واسع الفترة القادمة.

تفسير حلم أكل البطاطس للمطلقة

تدل رؤية أكل البطاطس للمطلقة على تعاني من الوحدة، وأن شخصيتها لا تتوافق مع الأشخاص المحيطين بها وهو ما يترتب عليه عدم التفاهم بينهم، كما تدل على إساءة ظن من حولها بها وهو ما يسبب لها الحزن والشعور بالوحدة وأن لا أحد يفهمها.

تفسير حلم البطاطس في المنام للرجل

رؤية البطاطس السليمة في منام الرجل دليل على التخلص من العقبات والمشاكل، على عكس البطاطس غير الصالحة للأكل فهي دليل على محاولات أعداء الرائي لأن ينالوا منه.

تدل رؤية شراء البطاطس إلى أنه سيعاني من ضيق العيش وقد يحتاج أن يطلب المساعدات المالية ممن حوله.

تدل رؤية الرجل أنه يحصد البطاطس على أنه سينال الكثير من الأموال، وذلك نتيجة التعب والمثابرة الفترة الماضية فالأموال حصاد لاجتهاده.

تفسير حلم أكل البطاطس في المنام للرجل

إذا رأى الرجل أنه يأكل البطاطس في المنام وكانت حسنة المذاق فدليل على الفرح القريب منه، أما رؤية أكل البطاطس غير الناضجة فإشارة إلى قلة صبره وأنه لا يعطي الأمور الوقت الكافي حتى تصل إلى الصورة النهائية لها، كما تدل على عدم التفكير الجيد قبل أخذ القرار.

تفسير حلم البطاطس في المنام للنابلسي

تدل رؤية البطاطس المسلوقة على النجاة من الأزمات الصحية، كما يدل تقشير البطاطس على تخطي مرحلة قاسية من الحزن والمشاكل.

تشير رؤية غسل البطاطس وتنظيفها من الطين على صفو حياة صاحب الرؤية، وعلى تخطيه الأزمات المالية والنفسية.

تدل رؤية قلي البطاطس على وقوع الرائي في المصائب، وأنه سيعاني بشدة من الأزمات والعقبات في الفترة القادمة، أما أكلها فيه دلالة على أن صاحب الرؤية يحاول تطهير شخصيته وتنميتها، وأنه يراجع أسباب الوقوع في الأزمات حتى يتجنبها مستقبلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.