تفعيل فودافون كاش بالتفاصيل وطريقة التفعيل الصحيحة

يلجأ الكثير من مستخدمي الانترنت نت إلى خدمة الدفع الإلكتروني تسهيلا لعمليات البيع والشراء، ومن أهم الطرق التي يعتمدها الكثيرون هي طريقة الدفع عن طريق حساب فودافون كاش، فإذا كنت واحدا من العملاء الجدد في التعامل مع تلك المحفظة فأنت هنا لنوجهك إلى كيفية تفعيل فودافون كاش من المنزل أو من أقرب فرع.

تفعيل فودافون كاش من المنزل

لا نقصد هنا المنزل تحديدا بل يقصد إنشاء حساب فودافون كاش عن بعد دون الاضطرار إلى التوجه إلى أقرب فرع، ويحدث ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • اطلب الكود #9*، ومن ثم قم باختيار الرقم 1 للموافقة على شروط وأحكام إنشاء المحفظة.
  • الخطوة التالية تحتاج إلى رقم البطاقة الشخصية (الرقم القومي)، ولكن يجب الانتباه إلى ضرورة أن يكون خطك مسجلا بنفس الرقم القومي الذي تنشأ الخدمة من خلاله.
  • في حالة كان الخط غير مسجلا باسمك فأنت بحاجة إلى الرقم القومي لصاحب الخط، أو قد تدخل في إجراءات نقل الملكية من فرع الشركة.
  • بعد إدخال الرقم القومي سوف يتعين عليك اختيار رقم سري للمحفظة يجب ألا يقل عن 6 أرقام، والآن أصبح لديك حساب فودافون كاش دون الانتقال من مكانك.

تفعيل فودافون كاش

تفعيل فودافون كاش من أقرب فرع لفودافون

تفعيل فودافون كاش من أقرب فرع لشركة فودافون لا يحتاج إلى الكثير من الوقت أو الإجراءات، حيث يتطلب منك الأمر زيارة الفرع مع اصطحاب بطاقتك الشخصية للحصول على الرقم القومي، ومن ثم سوف يقوم موظف الخدمة هناك بإنشاء الحساب وتوثيقه لك مع منحك نسخة من العقد.

سوف يضع لك الموظف الرقم السري الخاص بك والمكون من 6 أرقام والذي تستطيع تغييره بسهولة فيما بعد إتمام إجراءات إنشاء الحساب عن طريق طلب الكود #5*9* وفي حالة نسيانه عليك طلب الكود #12*9*

حيث تحتاج إلى إدخال الرقم القومي للحصول على كلمة مرور جديدة، وفي النهاية سوف يتعين عليك طلب الكود #5*9* لتشغيل الخدمة لتكون جاهزة لاستخدامها.

الفرق بين تفعيل فودافون كاش من فروع الشركة أو المنزل

يمكن للراغبين في تفعيل محفظة فودافون كاش القيام بذلك من أي مكان دون التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة، وذلك عن طريق الاتصال بالشركة إما عن طريق الأكواد أو خدمة العملاء، ولكن هنا فرق يجب توضيحه بين كلا الطريقتين، فملا:

  • إن تفعيل الخدمة عن طريق التوجه إلى الفرع تجعلك تحصل على عقد بذلك مما يعني أن الخدمة دائمة، وعلى النقيض تعتبر الخدمة التي تفعل من المنزل دون الذهاب للفعل هي مجرد خدمة مؤقتة.
  • في حالة كانت الخدمة دائمة فلن تضطر إلى القلق من انقطاعها وتعطل معاملاتك.
  • الميزة الأخرى في الاشتراك من الفرع أنك تقوم بذلك مرة واحدة، وعلى الجانب الآخر قد يؤدي التفعيل المؤقت إلى تعطل الخدمة جراء تغيير الشركة لأحكامها وما إلى ذلك.
  • عند التعامل مع الفرع سوف يضمن لك حد أعلى من التعاملات اليومية أو الشهرية.

شروط تفعيل فودافون كاش

هناك بعد الشروط والاحكام التي تنظم استخدامك لخدمة فودافون كاش ومنها:

  • لن يتم تفعيل الخدمة إذا كنت بالفعل مشترك في أكثر من محفظة إلكترونية أخرى بنفس الرقم القومي.
  • كل خط فودافون متاح له الحصول على محفظة واحدة فقط.
  • يسمح لعملاء الكارت والفاتورة وعملاء بيزنس استخدام خدمة فودافون كاش، بينما لا يمكن ذلك لمستخدمي خط الداتا الخاص بالانترنت فقط.

وأخيرا تستطيع الآن تفعيل فودافون كاش من المنزل او من فرع فودافون بطريقة سهلة لاستخدامها في سحب وإيداع المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *