خدمة عملاء أمازون مصر طريقة التواصل الصحيحة

يمكن التواصل مع موظفي خدمة عملاء أمازون مصر من خلال عدة طرق أتاحتها شركة أمازون لعملائها في مصر، وفي السطور التالية سنتعرف علي تلك الطرق وكيفية التعامل معها.

خدمة عملاء أمازون مصر

بدايه من سبتمبر عام 2021 قامت شركة أمازون بتحويل كل ما يخص شركه سوق من حيث الاسم والشعار وأرقام خدمة العملاء إلى اسم أمازون مصر.

أصبحت هناك حاجة ملحة للتسهيل علي العملاء الوصول إلي المعلومات الجديدة تزامنا مع ما قامت به الشركة من تجديدات حيث لم يتم تغيير اسم الشركة والتطبيق والموقع الالكتروني فحسب بل امتدت التغييرات لتشمل أرقام التليفونات وأصبحت الأرقام مختلفة عن التي تعود عليها العملاء من قبل.

يمكن التواصل مع خدمة عملاء أمازون مصر من خلال الرقم ٠٨٠٠٠٢٦٢٩٦٦، وذلك بداية من الساعه الثامنة صباحا  الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وتتيح شركة أمازون من خلال هذا الرقم في مصر الاستفسار عن كافة المعلومات التي يحتاج إليها العملاء.

كما يمكن من خلال هذا الرقم الاستعلام عن أى منتج بالموقع قبل الشراء وكذلك متابعة حالة الطلب مع العميل كما يمكن من خلال رقم خدمة عملاء أمازون مصر الإبلاغ عن المنتجات التي قد تحمل أي مشكلة من حيث عدم مطابقة المواصفات أو أي أسباب قد تكون الدافع وراء رغبة العميل لإرجاعها.

مع العلم أنه مازال يمكن أن يتواصل العملاء مع رقم سوق كوم الذي كان متاحا لخدمه العملاء سابقا قبل التجديدات الأخير ة، ويتيح هذا الرقم تحويل العملاء الى الخدمة الصوتية أمازون ، ولكن من الضروري التنبيه علي أنه قد يكون ذلك لفترة قصيرة حتى تمام التحويل، وهذا الرقم هو ٠٢٢١٦٠٢٠٠٠

طرق التواصل مع خدمة عملاء أمازون مصر

اتاحت شركة أمازون إمكانية التواصل مع خدمة عملاء أمازون مصر عن طريق:

  • رقم أمازون مصر الخط الساخن ٠٨٠٠٠٢٦٢٩٦٦
  • رقم سوق كوم السابق ٠٢٢١٦٠٢٠٠٠
  • إيميل شركة أمازون مصر [email protected]
  • موقع أمازون مصر amazon.eg
  • صفحة أمازون مصر على الفيسبوك Facebook.com/Amazon.eg
  • تحميل تطبيق امازون الجديد تطبيقات على الهاتف بكتابة eg

من الأخبار السارة للعملاء القدامى على سوق كوم أنه يمكن استخدام الحساب القديم لتسجيل الدخول الى سوق امازون مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.