منوعات

خدمة عملاء we في مصر أرضي وموبايل

أرقام خدمة عملاء شركة وي في مصر، يواجه الكثير من الأشخاص الكثير من المشاكل المتعلقة بالمحمول أو بالخط الأرضي لشركة وي، كـ انقطاع الخدمة أو ضعف شبكة الإنترنت ومشكلات أخرى كثيرة غير ذلك والتي يجب إيجاد حلول لها في أسرع وقت ممكن، ومن أبرز الحلول المناسبة هو الاتصال على الأرقام المخصصة لخدمة العملاء.

أرقام خدمة عملاء we

قام الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة WE بنشر الأرقام المخصصة لخدمة العملاء حتى يتمكن المواطنين من التواصل مع الشركة، والإجابة على الاستفسارات و الأسئلة في أسرع وقت ممكن، وذلك من خلال أي من الدعم الفني أو خدمة العملاء.

  • يمكن الاتصال على خدمة عملاء WE من أي خط خاص بالشركة على الرقم: 111 أو 19777 أو 01555000111.
  • كما يمكن الارسال على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو: [email protected].

خدمة عملاء we

طريقة تقدم شكاوى الإنترنت وأعطال التليفون

  • كما عملت شركة WE أيضًا على توفير رابط بوابة الحكومة المصرية حتى يتسنى للمواطنين فرصة الإبلاغ عن وجود أي أعطال في التليفون الأرضي بشكل إلكتروني، أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقديم الشكوى.
  • كما يتوفر أيضًا إمكانية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة الشركة المصرية للاتصالات عن طريق الميل وهو: [email protected].
  • ومن الممكن إرسال شكوى عن الأعطال المتعلقة بالتليفون الأرضى من خلال البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات WE وهو: [email protected].
  • وأيضًا يمكن تقديم طلب الشكوى عن طريق زيارة أقرب سنترال من صاحب الشكوى.
  • وهناك طريقة أخرى يمكن تقديم الشكوى من خلالها، وهي عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة WE، بعد التأكد من ملء البيانات الشخصية بطريقة صحيحة مثل: الاسم، رقم الهاتف المحمول، رقم التليفون الأرضي الذي يوجد به المشكلة، تاريخ آخر فاتورة تم دفعها، ثم النقر على أيقونة إرسال حتى يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك لحل المشكلة الخاصة بك.

زر الذهاب إلى الأعلى