رقم خدمة عملاء اتصالات مصر الصحيح وطريقة التواصل

تعتبر شركة اتصالات واحدة من أشهر الشركات التي تقدم خدمة شبكة المحمول في مصر، والتي تخدم ملايين المشتركين من المصريين، ولذلك فقد قامت شركة اتصالات بتحديث العديد من وسائل الإتصال مع خدمة عملاء اتصالات وذلك لمنح عملائها تجربة أفضل من خلال ما تقدمه لعملائها من تسهيلات لحل مشكلاتهم بصورة أفضل.

ومنذ جائحة كورونا الأخيرة، فإن شركة اتصالات عملت على تسهيل حصول عملائها على خدمة أفضل وحل جميع مشكلاتهم عن بعد، حيث أن شركة اتصالات والكثير من الشركات الأخرى قامت بتحديث وسائل التواصل الخاصة بهم، وتسريع عملية الرد على الشكاوي.

كما توفر شركة إتصالات أيضاً أرقام للتواصل مع عملاء الإنترنت لحل مشاكلهم بشكل أسرع، بالإضافة إلى تحديث خطوطها بشكل دوري وذلك بهدف الحد من المشكلات الخاصة بالأنترنت أو ADSl.

أرقام خدمة عملاء اتصالات مصر etisalat للتليفون المحمول

إذا كنت واحداً من عملاء شركة اتصالات تواجهك إحدى المشكلات التي تتعلق بالشبكة، أو تواجهك مشاكل أخري تتعلق بأي أمر من الأمور التي تحتاج إلي التواصل مع خدمة العملاء، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم 333.

وإذا كنت عميلاً لشركة أخري مثل شركة فودافون، أورانج، وي فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء اتصالات وذلك عبر رقم 01111234333 من أجهزة الموبايل أو الهاتف المحمول، وذلك لتحصل علي خدمتك بشكل صحيح من داخل مصر، ويمكنك طلب الرقم 201111234333+ من خارج مصر للحصول على استفسارك.

للاتصال بخدمة عملاء اتصالات عن طريق التليفون الأرضي، قم بطلب الرقم 0235346333 وهو رقم ثابت كي تتمكن من التواصل مع خدمة عملاء اتصالات من داخل مصر.

التواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر ADSL Smart

توفر شركة اتصالات خدمة الانترنت المنزلي ADSL، وقد تتعرض خدمة ADSL  إلى حدوث بعض المشكلات التقنية والتي أبرزها ضعف سرعة الانترنت أو انقطاع اتصال الإنترنت الخاص بك وتوقفه.

وفي حين حدوث واحدة من هذه المشكلات أو أكثر، فأن شركة اتصالات قد خصصت عدداً من الأرقام لتلقي شكاوي العملاء والتي هي:

  • 777 وهذا هو الرقم الأساسي التي تستقبل عليه شركة اتصالات شكاوي واتصالات ومقترحات العملاء علي نظام ADSL ، حيث يمكن من خلال هذا الرقم محادثة الدعم الفني الخاص باتصالات ADSL. كما يمكنك هذا الرقم من متابعة شكواك وحل مشكلات الاتصال بالإنترنت عن طريق الخطوط الأرضية وذلك بنظام ADSL سمارت.
  • وقد خصصت شركة اتصالات رقماً أرضياً وذلك لحل مُشكلات نظام ADSL للخط الأرضي عبر التلفون الأرضي، وتقوم شركة اتصالات مصر بتلقي الاستفسارات والشكاوى خلاله وهو
  • يُمكنك التواصل مع مُمثلي خدمة العملاء أيضاً إذا كنت خارج مصر وذلك عبر الرقم الدولي لإتصالات 201111234777+.

التواصل مع اتصالات مصر شات

تقدم لك اتصالات أيضاً خدمة الدردشة عبر الإنترنت مع خدمة العملاء وذلك من الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر والذي يوفر لك عرض مفصل لكافة العروض والخدمات والأنظمة التي تقدمها شركة اتصالات، والمقدمة لكافة الأنظمة علي شبكة اتصالات سواء كانت من الكارت أو الخط.

كما توفر صفحة الدعم الفني لشركة اتصالات مصر أيضاً بالإضافة إلى خدمات التواصل، الكثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة مثل خدمات الرصيد وخدمات التجوال وحل كافة مشكلات الإنترنت.

وللدخول إلي الموقع الرسمي لاتصالات مصر ومحادثة خدمة العملاء اضغط هنا

كما يمكنك تحميل تطبيق My Etisalat للمزيد من التسهيلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.