صور ازياء

صور شبشب فرو حريمي 2024 سليبرات شتاء

صور أشكال سليبر فرو حريمي تشغل معظم النساء والبنات هذه الأيام، فالأجواء، شتوية باردة والجميع يبحث عن الدفء وسط هذا البرد الشديد، وخاصة تدفئة القدم والسليبر الحريمي من أكثر ما تبحث عنه السيدات لرقته وجماله فمع كونه يبث الدفء فإن شكله مميز وجميل، ومقالنا اليوم ليلبي رغباتهم بعرض مجموعة رقيقة ومميزة من صور أشكال سليبر فرو حريمي.

صور أشكال سليبر فرو للبنات 2024

يعتبر سليبر فرو حريمي من اهم الأحذية والشباشب التي تلبسها النساء والبنات في فصل الشتاء، فهو إلى جانب الدفء فإنها رقيقة وأنيقة ومجرد النظر إليها يدخل السعادة والراحة، وتكثر أنواع وأشكال السليبر ومن أجودها الفرو.

تكثر أشكال وانواع سليبر فرو حريمي وتختلف باختلاف خامة السليبر وشكله، والسليبر من الأحذية الرقيقة والمميزة، فهي تحمي وتدفيء القدم، وتضفي الاناقة والرقة، وتتميز بخفتها وتساعد على حرية الحركة، والسليبر يعد حذاء منزلي بشكل كبير.

  • يمكن ارتداء السليبر في الخروجات الغير رسمية مثل الخروج لممارسة رياضة المشي والجري، والخروج إلي مولات التسوق والأسواق.
  • تتعدد أنواع وأشكال السليبر فمعظمها مغلق وتتزين بالفرو وبعضها مفتوح من الأمام وعلى شكل خطوط عريضة من الجلد مبطنة بالفرو، وبعضها مبطن من الداخل بطبقة قطنية للتدفئة، ومنها المغطى بالفرو.
  • تتعدد الصور والرسوم التي تكون على السليبر، ومن هذه الرسوم رسوم الحيوانات اللطيفة كالأرنب والقط والفيل وغيرها، وكذلك رسوم بعض الكرتون المحبب للأطفال.
  • بعض أنواع السليبر مبطنة بطبقة من الفرو للتدفئة العالية، ومغطاة ببعض الفواكه والرسوم المختلفة المبطنة بالفرو والقطن.
  • هناك أشكال مختلفة من سليبر فرو حريمي فمنها على شكل شبشب مغطى من الأمام وارضي بنعل فلات رقيق وخفيف، ومنها شبشب بنعل مرتفع قليلًا، ومنها سليبر بنصف رقبة ومنها سليبر بدون رقبة، ومنها سليبر برقبة عالية مثل البوط لزيادة الرقة والجمال.

سليبر فرو كيوت حريمي وبناتي وأطفال

السليبر ليس للسيدات فقط ولكنه منه الكثير من الأنواع للبنات الصغار والأطفال، وتتعدد أشكال سليبر الأطفال وتعجبهم بشدة، وتدخل عليهم السعادة والفرحة، فالأطفال يحبون الأحذية اللطيفة التي تشبه الكرتون المحبب لهم، وكذلك الأحذية التي تشبه الحيوانات اللطيفة  والكيوت.

السليبرات مصنوعة فرو جميل ورقيق ودافئ للأطفال يلبسه الأطفال عند الجلوس بالمنزل وعند الذهاب إلى النادي، وعند ممارسة الرياضة، وكذلك يلبسوه في المصايف والرحلات لخفته ورقته، وتتعدد أشكال وأنواع السليبر الفرو الحريمي والأطفالي، واليوم معنا باقة رقيقة ومميزة  من صور أشكال سليبر حريمي نرجوا ان تنال اعجابكم.

صورشباشب فرو (3)
شبشب فرو 2024 (2)
شبشب فرو 2024 (3)
شبشب فرو 2024 (1)
صورشباشب فرو (1)
الوان شباشب فرو (2)
الوان شباشب فرو (3)
الوان شباشب فرو (3)
الوان شباشب فرو (1)
الوان شباشب فرو (1)
اشكال شبشب فرو
اشكال شبشب فرو
صورشباشب فرو (2)
صورشباشب فرو (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *