متفرقات

صور بناطيل جينز رجالي احدث جينز شباب

يهتم الرجال دائماً بكافة التفاصيل الخاصة بالأناقة وكيفية إختيار الملابس الخاصة بهم، على الرغم من أن تصميمات  الملابس الخاصة بهم محدودة، إلا أنهم يقومون بإختيار ملابسهم وألوانها بعناية كبيرة.

 وبالأخص البناطيل الجينز، حيث يعتبر من أهم القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في الخزانة، وتبقى الحيرة في الألوان التي يجب توافرها للبناطيل لكي يتم إكتمال الإطلالة.

6 ألوان بناطيل جينز رجالي

يجب توافر داخل خزانة الرجل 6 من أهم الألوان الأساسية والخاصة بالبناطيل الجينز، حتى لا يظهر بشكل تقليدي مثل:

  • الأزرق الجينز: يسهل تنسيق ذلك اللون الرائع مع ألوان متعددة، وأيضاً يتماشى مع مختلف الإطلالات مثل التي شيرت أو القميص وبذلك فإنه يتناسب مع الإطلالات الرسمية والغير رسمية.
  • الزيتي: يعتبر ذلك اللون من أهم الألوان الرجالي، وتعطي إطلالة رائعة مع ألوان الأبيض والرمادي ودرجات اللون الأصفر.
  • الأسود: بالطبع هو ملك الألوان فلا يمكن أبداً التخلي عنه حيث أنه يتناسب مع كافة الألوان بمختلف درجاتها، كما أنه يتماشى مع جميع الخروجات الصباحية والمسائية.
  • البيج: من الألوان الهامة والتي تتناسق مع ألوان مختلفة مثل الأزرق والبينج ولذلك فهو من المفضل ارتدائه بعيداً عن المقابلات الرسمية.
  • الباستيل: يعد من الألوان الهامة والصعبة في نفس الوقت، حيث يجب ارتداء اللونين الأسود والأبيض معه ليعطي جاذبية أكبر.
  • الرمادي: ذلك اللون من الألوان الرسمية مرتبط بالإجتماعات والبقاء بالمكتب لفترات طويلة، من الممكن تنسيق الوان الأزرق بدرجاته المختلفة والأبيض وكذلك الأسود.

احدث صور جينز 4 احدث صور جينز 1 احدث صور جينز 2 صور بناطيل جينز 2 صور بناطيل جينز 3 صور بناطيل جينز 4 صور بناطيل جينز 1 صور جينز 3 صور جينز 4 صور جينز 1 صور جينز 2 بناطيل جينز 2 صور بنطلون جينز 2 صور بنطلون جينز 3 صورة جينز 2 صورة جينز 1 صور بنطلون جينز 1 صور بناطيل جينز جديدة 2 صور بناطيل جينز جديدة 3 صور بناطيل جينز جديدة 1 جينز صور بناطيل 1 جينز صور بناطيل 2 جينز صور بناطيل 3 اجمل صور بناطيل جينز 2 اجمل صور بناطيل جينز 3 اجمل صور بناطيل جينز 4 اجمل صور بناطيل جينز 1 بناطيل جينز 3 بناطيل جينز 4 بناطيل جينز 1 صورة جينز 1 احدث صور جينز 3

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى