صور رمزياتمنوعات

صور تعزية مكتوب عليها عبارات مواساة

التعزية والمواساة هي أكثر ما نحتاج إليه بالظروف القاسية والمواقف العصيبة كَحالات الفقد لكي تهون علينا ونتمكن من تجاوزها، ولكثرة عمليات البحث عن صور تعزية، قررنا أن نعرض لكم اليوم باقة من هذه الصور للاستعانة بها عند الحاجة.

صور تعزية

تتعدد الصور التي يمكن الاستعانة بها لتعزية أي شخص، إلا أنه لا يحبذ استخدام الصور وحدها، بل يجب استخدام عبارات المواساة معها، ومن أمثلة هذه العبارات ما يلي:

  1. إنا لله وإنا إليه راجعون، أجاركم الله في مصيبتكم، وأبدلكُم خيرًا منها. غفر الله لفقيدكم، رحمهُ، عفا عنه، أوسع مدخله، أكرم نزله، غسلهُ بالماء والبرد والثلج ونقّاه من أي ذنوب أو خطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  2. أبدل الله فقيدكم دارًا خيرًا من داره، أهلًا خيرًا من أهله، زوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله جنته التي وعد المتقون دون حساب أو سابقة عذاب. حرّم الله فقيدكم على النار، وأعذّه من عذاب القبر. غفر الله لميتكم وَرزقه الفردوس الأعلى.
  3. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شئٍ عنده بمقدار، رزقكم الله الصبر والسلوان، وكتب للفقيد الرحمة.
  4. رحم الله ميتكم رحمةً واسعةً، جعل ذريته فاصلًا بينه وبين جهنم. انتقل إلى رحمة الله وذمته؛ فلتصبروا على رحيله حتى يحين موعدكم، لا تنسوه من صالح دعائكم، وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله أجمعين وصحبه وكل من تبعه.
  5. اللهم اكتب له شربةً هنيئةً من يد نبيك الشريف، لا يصيبه الظمأ بعدها أبدًا، اللهم اجعله ممن يظلهم ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، اللهم اجعله ممن يبيّض وجوههم يوم تبيض وجوه وتسوّد أخرى. اللهم اجعله ممن يتناول كتابه بيمينه، اللهم اكتب له الثبات يوم تزل الأقدام. اللهم اكتبهُ من الصديقين، الصّالحين، الشّهداء، الأبرار، الأخيار، وحسن أولئك رفيقًا.
  6. اللهم احسبه من الصابرين، اللهم اجزه خير الجزاء، اللهم يمن كتابه، ويسر حسابه، يا رحمن يا رحيم بعباده، اللهم اكتب له الرحمة والمغفرة فوق الأرض وتحتها، اللهم اكتب له الرحمة يوم يعرض عليك، اللهم قه العذاب يوم تبعث العباد.
صور البقاء لله (2)
تعزية صور (1)
تعزية صور (2)
تعزية صور (3)
صور تعزية (1)
صور تعزية (2)
صور تعزية (3)
صور البقاء لله (3)
صور البقاء لله (1)
البقاء لله صور (2)
البقاء لله صور (3)
البقاء لله صور (1)
رمزيات تعزية (3)
تعزية بالصور
صور رمزية تعزية (1)
صور رمزية تعزية (2)
صور رمزية تعزية (3)
رمزيات تعزية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *