صور رمزيات

صور توكا بوكا رمزيات وخلفيات Toca Boca

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت خاصةً محبي توكا بوكا عن أحدث صور توكا بوكا لمشاركتها عبر مقاطع التواصل الاجتماعي المختلفة أو لاستخدامها كصور لخلفية الجوال وحتى تطبيقات المراسلة… تابعوا معنا لِتشكيلة من أروع هذه الصور.

رمزيات وخلفيات توكا بوكا

توكا بوكا هي إحدى تطبيقات الألعاب التي يعشقها الصغار، والتي يمكن متابعتها بدايةً من عمر ثلاث وحتى ست أعوام، يمكن تحميل التطبيق الخاص به على كل من هواتف الآيفون والآيبود توش وكذلك الايباد.

ينضج اللاعب الصغير فيصبح عمدة للمدينة، والتي تلقب باسم توكا تاون، وهو أحد الأماكن المخصصة للعب رقميًا، والتي تضم عدد 6 أماكن يتوزع بها عدد 21 شخصية يمثلون السكان الأصليين للبلدة، ومعظمهم ضمن تطبيق توكا بوكا. يبدأ الصغار في التنقيب عن الأماكن السّت من خلال النقر، نقل كل من  الشخصيات والأشياء من مكان إلى آخر.

في حالة رغبة أي صغير في إقامة شجار باستخدام الوسائد؛ يبدأ الصغير برجّ هذه الوسادة واستخدامها للتلويح بها؛ للسماح للريش المتواجد بداخلها بالتناثر هنا وهناك بالأجواء. أما في حالة رغبة الصغار بتحضير الأصناف المفضلة لهم، وهو ما يتم في مطعم مخصص لهذا؛ يتم تجميع كافة مكونات الطعام لديهم للتنبؤ بالطبق أو الوصفة التي سيتم تحضيرها.

بالنسبة للأشخاص الذين ينال تطبيق توكا بوكا إعجابهم، فهم يعشقون اللهو مع شخصياتهم المفضلة التي تظهر لهم عند استخدام التطبيق؛ فعلى سبيل المثال على ستيكا فيغا جيم هي إحدى الإصدارات المفضلة للبعض من توكا بوكا، وهي عبارة عن لعبة غميضة لأحد الأشخاص الجالسين خلف إحدى الأشجار بإحدى الحدائق العامة.

ما يزيد من جودة التطبيق: عدم خضوعه لأي أحكام أو قوانين؛ فكل ما يلزم للاستمتاع باللعبة هو فتحها لاكتشاف ما بها، ففي الوقت ذاته التي تسمح اللعبة لصغار السن بعدد من الخطوات التي تساعدهم على اكتشاف البلدة يتم اضافه بعض الإنتاجية لهؤلاء الصغار، والتي تزيد من تسلية ومتعة اللعبة وهو عنصر لا يتوفر إلا بالألعاب الواقعية.

تقوم اللعبة بتقديم خوذات افتراضية للصغار، توجيههم لبناء حوائط بقطع الأجر، إلى جانب تغيير مسار الحفارات لإصلاح مواسير المياه بباطن الأرض، تجديد دهانات الأبنية، والمزيد من المهام الشيقة التي لا يمل منها الصغار.

توكا بوكا صور (1)
خلفيات توكا بوكا (4)
خلفيات توكا بوكا (1)
خلفيات صور توكا بوكا (4)
خلفيات صور توكا بوكا (1)
صوره توكا بوكا (1)
صوره توكا بوكا (2)
رمزيات صور توكا بوكا (1)
توكابوكا (2)
توكابوكا (3)
توكابوكا (1)
صور توكا بوكا (1)
صور توكا بوكا (2)
صور توكا بوكا (3)
توكا بوكا صور (6)
اجمل صور توكا بوكا (3)
اجمل صور توكا بوكا (1)
توكا بوكا صور (2)
توكا بوكا صور (3)
توكا بوكا صور (5)
خلفيات توكا بوكا (2)
خلفيات توكا بوكا (3)
خلفيات صور توكا بوكا (2)
خلفيات صور توكا بوكا (3)
رمزيات صور توكا بوكا (2)
رمزيات صور توكا بوكا (3)
صوره توكا بوكا (3)
اجمل صور توكا بوكا (2)
صورة توكا بوكا (1)
صورة توكا بوكا (2)
صورة توكا بوكا (3)
صور رمزية توكا بوكا (2)
صور رمزية توكا بوكا (3)
صور رمزية توكا بوكا (4)
صور رمزية توكا بوكا (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *