صور

صور جواكت رجالي شتوي 2024 بأحدث موضة

ها نحن ذا على أبواب فصل الشتاء لعام 2024 حيث الجواكت والصوف الذي يزيد من الشعور بالدفء، ولأن الجواكت هي أساس أي شعور بالدفء؛ سنعرض لكم اليوم أحدث تشكيلة صور جواكت رجالي شتوي للاختيار من بينها لشتاء هذا العام… تابعوا معنا.

صور جواكت رجالي 2024 شتوي

موسم الشتاء هو أحب مواسم العام بالنسبة لكثير من الأشخاص بفضل سمائه الملبدة بالغيوم والسحب، أجوائه الجميلة، مشروباته الدافئة، وثيابه ذات الألوان الأنيقة والجواكيت الرائعة التي يستدعي اختيارها الالتزام بعدد من النصائح التي تتمثل في:

  • عدم ظهور أي خطوط في مستوى أفقي بالجهة الخلفية الخاصة بالجاكيت؛ حيث يستدل من هذه العلامة على عدم راحة الإنسان داخل الجاكيت، وهو ما ينتج عن ضيق الجاكيت، وعدم اتساعه بما يكفي.
  • في حالة وجود أي أزرار بالجَاكيت؛ ينبغى التأكد من أن عرض هذه الأزرار كافي لضمان غلقها بسهولة، والجدير بالذكر أيضًا أنه ينبغي التأكد من ملائمة طول الكم لِطول الذراع، وهذا من خلال فرد الذراع ومقارنة الذراع بالكم، ومن الأمور التي لا يجب إهمالها أبدًا عدم تخطي الكم الخاص بالجاكيت لمعصم اليد.

طريقة اختيار جاكيت مناسب لشكل الجسم

يختلف شكل الجسم من إنسان إلى آخر، فعلى سبيل المثال يناسب الجسم ذو الشكل الكمثري الذي يتمتع بقلة عرض الأكتاف عن الأرداف الجاكيت ذو الشكل المخروطي الذي يتمتع بأكتاف عريضة للغاية. أما في حالة اتخاذ الجسم لرقم 7 ينبغي التأكد من زيادة عرض الثّديين والأكتاف عن الخصر، والتأكد أيضًا من قلة عرض الخصر.

الجديد بالذكر أن أفضل اختيارات للجواكت يكون من خلال القصات المشابهة لرقم ثمانية، والجدير بالذكر أيضًا أن بعض الجواكت التي تتمتع بالقصة المستقيمة هي الأفضل على الإطلاق بالنسبة للكثير من المشاهير، والتي تساعد على إخفاء الخصر.

هل هناك علاقة بين شكل الجسم أو حجمه واختيار الجاكيت؟

نعم، ينبغي على الأشخاص ذو الأجسام الصغيرة اختيار جواكت قصيرة؛ حيث تساعد الجواكت القصيرة على زيادة طول الجسم. والجدير بالذكر أنه يمكن تعميم إحدى القواعد عند اختيار الجواكت والتي تنص على أنه عند اختيار ي جاكيت: قم بقياس طول جسدك، ومن ثم طول الجاكيت الذي يجب أن يكون أقل 100 سم عن طول الجسم لاقتناء جاكيت ذو طول مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *