صور رمزيات

صور عائلة جميلة , رمزيات عن العائلة

يبحث بعض الأشخاص عن صور عائلة لمشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والشعور بدفء العائلة الذي يفتقده البعض من حين إلى آخر.. تابعوا معنا لرؤية مجموعة متنوعة من أجمل صور العائلة.

كلمات عن العائلة

  • العائلة هي الكنز الأبدي الذي لا يفنى أبدًا، والذي يجب علينا اغتنامه عند الشدائد، واللجوء إليه للاحتماء به في كل موقف عصيب.. لولا هم ما كنت أنا؛ حفظهم الله لي وقر عيني بهم.
  • عائلتي هي من تساندني عندما يتخلى الجميع عنّي. وحدها عائلتي هي من تطيب جروحي.. هي وجهيّ العملة التي إن سقطت على أي وجه وبأي ظرف ظهرت لنا لتُساندنا.
  • عائلتي العزيزة أنتم أماني بالحياة، أنتم من تُساندونني بأوقَات الشدائد والعقبات، وحدكم من تمرّون معي بجميع الظروف مهما كانت: سعيدة، حزينة.. أو قاسية، دمتم خير سند لي.
  • عائلتي أنتم الجزء الأهم بيومي، لا أتخيل أبدًا مرور يوم بحياتي بدونكم، أنتم منبع السعادة وطريق المحبة.. وحدكم تبقوا عندما يرحل الجميع، أسأل الله ألا يحرمني إياكم.
  • بكل مرة تقسو عليّ الظروف؛ أفر إلى حضن عائلتي لأحتمي به. عائلتي أنتم الملجأ الأول والأخير عند كل ظرفٍ عصيب.. أنتم من تُمدونني  بالقوة، وأنتم من أفتخر بكم أمام الجميع. يمكن تعويض خسارة أي إنسان إلا العائلة؛ فهي لا تعوض أبدًا.. كالأحجار الكريمة أنتم، كلما زاد الطرق عليها اشتد لمعانها.
  • عائلتي صاحبة القلب الأكثر دفئًا، هم من يُعينونني بالأزمات، هم الوطن بكل الأوقات، وهم العضد الذي يمكن الارتكاز عليه دون خشية الإفلات.. لا أراني الله مكروهًا بهم، ولا فرّق لنا شمل مهما كان.
  • عند كل مرة يتسارع بها نبض قلبي من فرط صعوبات الحياة؛ أفر إلى أحضان عائلتي، فهي طوق النجاة بالنسبة لي. عند كل مره يشتد ظلام الدنيا بوجهي، وتغلق أبوابها بعيني.. وَحده قلب عائلتي هو من ينتشلني ويُنير لي الطريق لأكمل مسيرتي.
  • عند كل مرة أوشك الصمت فيها أن يطيح بي؛ تحدثت عائلتي بكل ما يسر قلبي، عند كل مرة ضللت بها الطريق، وجف مني الريق؛ وجدت أحضان عائلتي تستقبلني وتبث لي الأمل من جديد.
صورالعائلة (1)
رمزيات للعائلة (4)
رمزيات للعائلة (1)
صور للعائلة (3)
صور للعائلة (1)
رمزيات العائلة (2)
رمزيات العائلة (1)
صور عن العائلة (2)
صور عن العائلة (3)
صور عن العائلة (1)
صورالعائلة (2)
رمزيات للعائلة (2)
رمزيات للعائلة (3)
صور للعائلة (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *