صور عن المولد النبوي 2023 رمزيات عن مولد النبي

يحتفل شعوب العالم الإسلامي جميعًا بمولد سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه عن طريق إرسال أجمل التهاني والمباركات إلى بعضهم البعض، كما يتبادلون الحلوى مع بعضهم أيضًا، كما يحبون مشاركة بطاقات التهنئة بهذه المناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا سوف نعرض أفضل صور وبطاقات تهنئة بالمولد النبوي الشريف.

صور عن المولد النبوي الشريف

تستخدم الصور في التعبير عن أي شعور يشعر به الإنسان مثل السعادة أو المرح أو الحزن، ونلاحظ أنه يتم استخدام الصور بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وخصوصًا إذا كان هناك مناسبة ما، مما جعل طريقة التهنئة على السوشيال ميديا بسيطة للغاية.

فبدلًا من كتابة تهنئة خاصة إلى كل شخص من أصدقائك أو أقاربك، يمكنك بنقرة واحدة فقط مشاركة بطاقات التهنئة إلى جميع الأشخاص الذين تود تهنئتهم بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف

يرى البعض أن الأفضل إرسال كلمات رقيقة تعبر عن مدى حبهم إلى الأشخاص الذين يرسلون التهاني إليهم بمناسبة مولد خير الأنام صلى الله عليه وسلم تسليمًا كثيرا، وإليكم مجموعة من أرق التحايا والكلمات يمكنكم إرسالها إلى المقربين والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يلي:

  • وُلد الهدى فالكائنات ضياء، وفم الزمان تبسم وثناء.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليمًا كثيرا.
  • ما بال مكة شعشعة حتى توارى الفرقد الله أكبر إنما ولد الحبيب محمد.. صلى الله عليه وسلم.

أجمل الصور بمناسبة ميلاد النبي

يفضل البعض في مثل هذه المناسبات التي تحتاج إلى تهنئة ومباركة إرسال كلمات راقية وأشعار بدلًا من إرسال الصور، ولكن ذكرى مولد النبي صلى الله عليه ليست مثل أي مناسبة أخرى، ولذلك توجد في ذلك أبيات وقصائد كثيرة، ومن أجمل ما قيل في مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم:

كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي  بهـذا شـــاهد ودليــــل، أما الدليل إذا ذكرت محمدا صارت دموع العارفين تسيل، هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العــــالمين رســـول، يا سيد الكونين يا عــلم الهدى هذا المتيم في حماك نزيل، لو صادفتني من لدنك عناية لأزور طيبة و النخـيل جميل، هذا رســول الله هذا المصطفى هذا لـــرب العــــالمي رســول، ذلك رسول الله، وصاحب الحوض المورود واللواء المعقود، والمقام المحمود، المذكور بالتوراة والإنجيل، خير خلق الله المؤيد بجبريل، اختصه الله بكل خلق نبيل، فلا يضاهيه أحد في كماله وعفته وأمانته وزهده.

صور عن المولد النبوي 1 صور عن المولد النبوي 2 المولد النبوي 2 المولد النبوي 1 المولد النبوي 1 صور المولد النبوي الشريف 2 صور المولد النبوي الشريف 1 صور المولد النبوي الشريف 2 صور المولد النبوي الشريف 3 صور عن المولد النبوي 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *