صور ومواصفات واسعار رينو كويد 2016 في مصر

بعد قرار اعفاء الضرائب علي سيارات اوروبا سعة 1300 سي سي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طرح سيارة رينو كويد في مصر بسعر يبدأ من 35 الف جنيه وحتي 50 الف جنيه، حيث اعلنت كبري الموقع الخبر ذاته في حين ان شركة رينو الفرنسية اعلنت انه خبر لا اساس له من الصحة.

رينو كويد 2016

حقيقة خبر طرح رينو كويد 2016 في مصر بسرعة 35 الف جنيه

جاء رد شركة رينو علي الخبر المنتشر علي المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بالنفي المبدئي للخبر، حيث اعلنت مصدر داخل الشركة ان ادخال سيارة رينو كويد للسوق المصري يحتاج دراسة شاملة لحجم السوق مع منافسة الشركات الاخري بالاضافة الي عدم التأثير علي موديلات شركة رينو الاخري.

اضاف مسؤل بشركة رينو ان السيارة خارج مصر بـ 5.5 الف دولار واذا تم الموافقه علي طرح السيارة في مصر سيزيد السعر حسب سعر الدولار بالاضافة الي ضريبة المبيعات ورسم التمنية واخيرا سعر الشحن لمصر.

رد شركة رينو علي حقيقة طرح رينو كويد 2016

اعلنت الشركة علي الفيس بوك مايلي ” عزيزي العميل في الوقت الحالي السيارة رينو كويد مخصصة للسوق الهندي وبيتم إنتاجها في مصانع رينو بالهند وحتي الآن لا توجد معلومات عن ما إذا كان سوف يتم إطلاقها في أسواق أخري خارج الهند أم لا. شكرا لتفهمك”
رد رينو علي طرح رينو كويد
رد رينو علي طرح رينو كويد
رد شركة رينو علي رينو كويد 2016
رد شركة رينو علي رينو كويد 2016

صور سيارة رينو كويد 2016 المطروحة في السوق الهندي

رينو كويد صور
رينو كويد صور
صور رينو كويد2016 حمراء
صور رينو كويد2016 حمراء
كويد
كويد

سعر السيارة المتوقع في مصر 2016

اذا تم طرح السيارة في مصر من المتوقع ان يتراوح سعرها مابين 40 و 60 الف جنيه طبقا لسعر الدولار والضرائب وتكلفة الشحن لمصر.

مواصفات رينو كويد 2016

سيتم طرح المواصفات فور طرح السيارة رسيما في مصر حيث تم نفي الخبر مبدئيا من شركة رينو

 

تعليق واحد

  1. السيارة لم تظهر في السوق المصري حتي الان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *