طريقة تحويل رصيد اتصالات بالكود الصحيح Etisalat Misr

تعتبر شركة اتصالات من أكبر الشركات والتي تسعى دائما لتقديم الخدمات والتسهيل علي المشتركين، وذلك من خلال تقديم أفضل العروض والخدمات والتي تضمن الراحة لعملائها، حيث تقدم الشركة أكواد سهلة لخدماتها وذلك لتقديم أفضل أداء للعملاء، وفي هذا المقال سنتحدث عن كيفية وكود تحويل رصيد اتصالات وهو من أهم الخدمات التي يحاول العملاء معرفته.

طريقة تحويل رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات

تقدم شركة اتصالات مصر خدمة تحويل الرصيد، وذلك للتسهيل على المشتركين ومساعدتهم في تحويل الرصيد بالطرق السهلة والبسيطة دون الحاجة للطرق المعقدة، حيث أنه يمكن لعملاء الكارت تحويل رصيد لأي رقم اتصالات بقيمة تتراوح من ١ إلى ٥٠ جنيه في المرة الواحدة وبحد أقصى ١٠٠ جنيه شهرياً، وعند التحويل تخصم قيمة التحويل وتكلفة الخدمة من الرصيد بعد عملية التحويل مباشرة، وأيضا يجب أن تكون قيمة الرصيد المتبقي بعد عملية تحويل الرصيد هو 1.5 جنية أو أكثر.

وذلك عن طريق كتابة ( # المبلغ المراد تحويلة * رقم الخط المرسل اليه * 577*) ومن ثم الضغط على زر الاتصال الموجود في الهاتف، سيتم تحويل الرصيد بشكل فورى وخصم قيمة ورسوم التحويل من الخط، ومن ثم استلام رسالة نصية تؤكد اتمام عملية تحويل الرصيد.

علي سبيل المثال : تحويل رصيد لرقم 01112345678 بقيمة 50 جنيهاً، ستقوم بكتابة الكود و الرقم المراد التحويل له ومبلغ التحويل على النحو التالي (#50*01112345678*557*)  وهكذا يكون قد تم تحويل 50 جنيه رصيد لهذا الرقم.

تحويل الرصيد لعملاء الاشتراك الشهري

  1. قم بكتابة #770* مجانا و ستصلك رسالة يطلب فيها منك الرقم المراد التحويل إليه وقيمة المبلغ المراد تحويلة.
  2. قم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 770 تتضمن الرقم المراد تحويل الرصيد الية، ثم اترك مسافة ثم المبلغ المراد تحويله، وتكون تكلفة هذه الخدمة 1 قرش للرسالة.
  3. يمكنك الاتصال علي رقم 770 واتباع التعليمات، وسيقوم بطلب كتابة الرقم المراد تحويل الرصيد الية، وبعد ذلك سيطلب منك كتابة قيمة الرصيد المراد تحويلة، وتكون تكلفة هذه المكالمة ٣٠ قرش.

كانت تلك أهم طرق تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكرات والاشتراك الشهري نتمنى أن يكون المقال قد حاز إعجابكم وإذا كان لديكم أي استفسار يمكنكم تركه لنا في صندوق التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.