طريقة معرفة رصيد اتصالات مصر بالطريقة الصحيحة

تقوم شركة اتصالات مصر دائما بتقديم الخدمات لمشتركيها، وذلك عن طريق معرفة ما يحتاجه ويسعى إليه المستخدمين، حيث نجد أن من أهم الأشياء التي يحتاجها المستخدم هي معرفة الرصيد لإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل، أو الاتصال بالانترنت،  أو معرفة عدد الدقائق التي يملكها العميل وكذلك معرفة الرصيد بعد إعادة تعبئة الرصيد، لذلك يسعى المشتركين لمعرفة الطرق التي تتيح لهم معرفة الرصيد. وفي هذه المقالة سنتعرف علي طرق معرفة رصيد اتصالات .

كود معرفة رصيد اتصالات

تقدم شركة اتصالات مصر خدمة معرفة الرصيد بعد اجراء المكالمة عن طريق الاتصال برقم 555، ومن ثم اتباع التعليمات والخيارات التي تسهل على المشتركين معرفة الرصيد، ولكن عند استخدام هذه الخدمة فإنها تخصم 19 قرشا نظير هذه الخدمة.

ايضا توفر شركة اتصالات لكافة عملائها الاتصال بكود #888* لمعرفة الرصيد المتبقي مقابل 5 قروش لهذه الخدمة، وتعتبر هذه الطريقة من اسهل الطرق التي توفر للعميل معرفة الرصيد و الدقائق المتبقية بطريقة سهلة وبسيطة وفي أسرع وقت ممكن.

كود الاشتراك في معرفة الرصيد إتصالات بعد إجراء المكالمات

يسعى الكثير من المشتركين لمعرفة الدقائق أو الرصيد المتبقي لديهم بعد كل مكالمة، لذا قامت الشركة بتوفير خدمة الرسائل القصيرة، حيث يتسلم المشترك رسالة بقيمة رصيده او الدقائق المتبقية بعد كل مكالمة، وذلك من خلال الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق ارسال رسالة فارغة إلى رقم 7310، وفي حالة رغب المشترك في إلغاء الخدمة يقوم بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 1 والقيام بإرسالها إلى رقم 7310.

معرفة الرصيد عن طريق تطبيق ماي اتصالات My Etisalat

تتيح هذه الخدمة معرفة قيمة الرصيد أو الدقائق المتبقية عن طريق تطبيق ماي اتصالات My Etisalat، وهذه الخدمة تقدمها شركة اتصالات لمشتركيها بالمجان، ولكنها تحتاج الى اتصال بالانترنت، ويمكن تحميل هذا التطبيق عن طريق google play لاجهزة الاندرويد، أو عن طريق App store لأجهزة الايفون.

كما يقدم لك تطبيق My Etisalat أيضاً العديد من الخدمات الهامة، والتي أهمها قائمة العروض لتتمكن من اختيار عروضك بسهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.