موبايل

التحويل لشبكة WE بنفس الرقم بالخطوات الصحيحة

تعد وي واحدة من شركات شبكات الاتصالات والإنترنت المصرية للجوال والتي توفر لعملائها خدمات عديدة، كل خدمة يلزمها أكواد وخطوات معينة، سنحدثكم اليوم عن إحدى هذه الخدمات وهي خدمة نقل الارقام علي WE بالخطوات التفصيلية.

طريقة التحويل لشبكة وي بنفس الرقم

يتساءل الكثير من العملاء عن كيفية تحويل رقم من شبكة أخرى غير وي إلى شبكة وي، وللإجابة على هذا السؤال نتناول معكم هذا الموضوع اليوم، حيث يجب على من يرغب في التحويل القيام بما يلي:

  1. إحضار إثبات الهوية الشخصية لك لضمان صحة بياناتك بأي من فروع زي القريبة منك، على أن تكون بطاقة الهوية الشخصية غير منتهية خالية من أي تلف أو كسر.
  2. ربما تقوم باستقبال فاتورة مستحقة أو أكثر من قبل شركة جوالك السابقة على مدار أول شهرين من عملية التحويل.
  3. يتم تأكيد الطلب الخاص بالتحويل فور استلام إحدى المكالمات الهاتفية التي يجرى بها ذلك.
  4. الجدير بالذكر أن الأمر يتطلب إنهاء جميع الالتزامات المالية بشركة شبكة الجوال التي قد عميلًا بها قبل البدء في إجراءات عملية التحويل.

مصاريف خدمة تحويل الارقام

لا يتطلب الأمر مصاريف حيث أن عملية التحويل مجانية تمامًا، ويقوم العميل باستلام شريحة الجوال الجديدة من وي مجانية.

الوقت اللازم لتحويل الأرقام

تستغرق عملية التحويل 24 ساعة تبدأ من وقت تقديم طلب التحويل، وذلك حتى توافق الشركة الخاصة بالشبكة الأخرى على الطلب المقدم للتحويل.

مكان تقديم طلب التحويل

يمكن تقديم طلبات التحويل بأي فرع من فروع شركة وي الأساسية.

مل يوجد احتمال برفض طلب التحويل من قبل الشركة الأخرى؟ وما العمل في هذه الحالة؟

نعم قد يتعرض طلب التحويل للرفض، وهنا يقوم العميل بعمل شكوى وتقديمها على رقم 155 مع ضرورة الاتصال من رقم الشريحة ذاته الذي ترغب في تحويله وذلك في حالة كون السبب الذي تم الرفض من أجله غير حقيقي.

هل يقبل بتحويل عدة خطوط في الوقت ذاته؟

لا، لا يسمح بتحويل عدة خطوط في الوقت ذاته، لكن يسمح بتحويل الخطوط بالتوالي، بمعنى أن يتم البدء بعملية تحويل جديدة عقب الإنتهاء من عملية التحويل السابقة.

تحويل لشبكة وي بنفس الرقم
تحويل لشبكة وي بنفس الرقم

شروط وأحكام عملية التحويل

  1. ينبغي مرور 120 يومًا (4 شهور) بأقل تقدير على الاشتراك بشركة شبكة الجوال التي ترغب في تحويل رقمك منها، كما يجب التأكد من صحة واكتمال كافة بيانات العميل الشخصية قبل البدء في تقديم طلب التحويل.
  2. إذا نجحت عملية التحويل لشبكة وي، لا يسمح بتكرار عملية التحويل لأي شبكة جوال أخرى وذلك قبل مرور 120 يومًا آخرين.
  3. يسمح بإلغاء طلبات التحويل بعد تقديمها في غضون 24 ساعة من ساعة تقديم الطلب، إلا أنه لا يسمح بإلغاء تقديم الطلب عقب إتمام تفعيل الخط.
  4. في حالة وجود أي رصيد بالشريحة أو أي مميزات مقدمة من قبل شركة شبكة الجوال السابقة لن ينتقل أي منها إلى الشريحة الجديدة التي تنتمي إلى شبكة جوال جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى