عطر ون مليون One Million بالتفاصيل الكاملة

عطر ون مليون هو مزيج مبتكر من روائح منتقاة من الأزهار والفاكهة، وهذا ما جعله الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين، وفي هذا المقال نلقي بعض الضوء على هذا العطر لتوضيح مكوناته وأهم مميزاته.

مميزات عطر ون مليون

عند الحديث عن عطر ون مليون نجد سؤالا يطرح نفسه بجدية، وهو ما المميزات التي توجد بهذا العطر، وهذا ما نجيب عنه في النقاط التالية:

  • في البداية جاء العطر في إصدار واحد وهو ماء التواليت وكان تركيزه منا بين الخفيف والثقيل، لكن الآن تتوفر 5 أنواع منه مختلفة التركيز وهذا ما يجعله مناسب للجميع على اختلاف الميزانية والشخصية.
  • هذا يعني أنه مهما كانت المناسبة سوف تجد التركيز المناسب لك.
  • إن استخدام كمية قليلة منه كفيلة بأن تعطيك الرائحة المثالية التي تستمر لأكثر من خمس ساعات لأنواع أو دو تواليت، ولعدة أيام مع أو دو برفيوم.

عطر ون مليون

الهرم العطري للمكونات في ون مليون

المزيج الرائع من المكونات الحمضية والخشبية والأزهار الكلاسيكية تضفي الكثير من الجمال على هذا العطر، وتأتي مكوناته كما يلي:

  • مقدمة العطر: الجريب فروت والنعناع.
  • قلب العطر: القرفة والورد.
  • قاعدة العطر: رائحة العنبر والباتشولي الهندي، ورائحة خشب الصندل.

الإصدارات الأحدث من مجموعة عطر ون ميلون وأسعارها على متجر امازون

عطر ون مليون تأتي منه عدة نسخ وفيما يلي نستعرض معا تلك المجموعة مع بيان الاختلاف بين كل نوع والآخر:

  • عطور ون مليون النسائية (الحجم 80 مل)

يأتي لادي ون مليون أبسلوتلي جولد- أو دى بارفان، وهو عطر نسائي راقي من باكو رابان صدر عام 2010 ويتكون من مزيج الليمون مع زهر البرتقال والتوت في مقدمة العطر، بينما يحوي قلب العطر على زهر البرتقال الأفريقي والجاردينيا والياسمين، وفي قاعدة العطر نجد أثر رائحة العنبر والعسل والكشمير والروائح الخشبية، متوفر بسعر 53.30 دولار.

كما يوجد أيضا باكو رابان ون مليون برايف- أو دى بارفان وهو من عائلة الفواكه والأزهار ويمكن شرائه بسعر 84.99 دولار.

عطر ون مليون

  • عطور ون ميلون الرجالية (الحجم 100 مل)

توفر باكو رابان عطر ون مليون لاكي او دى تواليت وهو عطر رائع للامسيات والمناسبات بفضل ما يحتويه من روائح خشبية تجعل وجودك طاغيا من بين الجميع، وهو موجود بسعر 58.5 دولار من أمازون.

وهناك أيضا باكو رابان ون مليون للرجال- أو دى تواليت والذي صدر عام 2008 لينال إعجاب الرجل الجرئ، وذلك بفضل مكوناته المنعشة من النعناع والجريب فروت، يتوفر بسعر 93.66 دولار.

عطر ون مليون

وكذلك يوجد ون مليون باكو رابان او دي تواليت حيث يجمع الهرم العطري الذي يبدأ بالجريب فروت ورائحة اليوسفي الأحمر والنعناع، بينما تأتي روائح القلب بمزيج من الورد والمسك والقرفة، وعند الأساس نجد مزيج من رائحة الباتشولي الهندي والعنبر ورائحة الخشب والجلد، يمكن شراؤه من أمازون بسعر 99.99 دولار.

يوجد بالمجموعة أيضا عطر ون مليون برايف- او دى بارفان بسعر 89.99 دولار، وقد صدر عام 2016 بمزيج مبتكر من روائح الفاكهة والأزهار مثل القرفة وشجر المر ورائحة التبغ التي تحتل مقدمة العطر بينما تشغل قاعدته رائحة حبوب التونكا مع أوراق الباتشولي.

ون مليون كوليكتر إيديشن- أو دي تواليت بسعر 84.99 دولار، وهو عطر جذاب يتكون في بدايته من المندرين الأحمر والنعناع والجريب فروت، ثم ننتقل مع إلى رائحة الورد والتوابل والقرفة، بينما أساس العطر يحتوي على الخشب العطري والجلد والعنبر ورائحة الباتشولي.

وفي النهاية كانت هذه لمحة عن عطر ون مليون الأصلي بالإضافة إلى أسعار وصفات العطور التالية التي جاءت ضمن مجموعة ون مليون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.