كود الغاء كول تون اورانج بالكود الصحيح

يواجه بعض مستخدمي Orange – شركة Mobinil سابقًا – مشكلة في كيفية إلغاء نغمة الإتصال أو الكول تون، حيث أوضح بعض المستخدمين أنهم لم يشتركوا في الخدمة ووجدوا أن الخصم يتم شهريًا ثمن هذه الخدمة منهم وهم لا يعرفون عنها شئ.

ولكن من الممكن أنه تم بالتأكيد الاشتراك في الخدمة، ولكن دون قصد، كما هو الحال أحيانًا عندما تتصل بشخص لديه نغمة اتصال، تلاحظ أنك تسمع ذلك “للاشتراك في هذه النغمة، اضغط على رقم معين” وتقوم بالضغط على الرقم بقصد او بدون قصد. لذلك هناك طرق لالغاء الكول تون الخاصة باورانج وانهاء تلك المشكلة.

  كيفية إلغاء الغاء كول تون أورانج Call Tone Orange 2020 مجانًا

  •   أرسل رسالة قصيرة إلى الرقم 9999 بكلمة UNSUB أو اتصل مباشرة برقم 9999 ثم استمع للقائمة واختر إلغاء المكالمة علمًا أن سعر الدقيقة للاتصال برقم 9999 هو 50 قرشًا

  كيفية الاشتراك في خدمة كول تون أورانج “موبينيل”

  • تكون من خلال الاتصال بالرقم 9999 والاستماع إلى الخدمة الصوتية واختيار النغمة التي ترغب في أن تكون الكول تون الخاص بك، أو عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 9999 برمز النغمة مسبوقًا بـ T مثل T1234، أو عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على https://www.orange.eg  مشيرًا الى أن سعر الاشتراك الشهري في خدمة كول تون أورانج أو التجديد تكون بقيمة 3 جنيهات مصرية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.