كود تجديد باقة We للمكالمات والانترنت بالكود الصحيح

تتنافس شركات الاتصال بوجه عام في توفير أقصى سبل الراحة لعملائها من خلال تيسير الخدمات المقدمة لهم، تفعل شركة وي الأمر نفسه من خلال تقديم مجموعة من الأكواد تساعدك على الوصول السريع لمبتغاك، فإذا انتهت الباقة الخاصة بك فعليك الحصول على كود تجديد باقة we الذي نقوم بتوفيره لك من خلال السطور التالية.

كود تجديد باقة We للمكالمات

توفر شركة وي العديد من خيارات الباقات التي يمكنك بسهولة الاختيار منها وفقا لما يناسبك استخدامك، وبعض النظر عن نوع وسعة الباقة التي اخترتها للمكالمات يمكنك تجديدها متى توافر لديك الرصيد الكافي من خلال طلب الكود (2#*600*)، من الجيد أيضا أنه عند انتهاء الموعد الشهري لباقتك سوف تستطيع الاستفادة من الوحدات الباقية بعد ترحيلها للشهر التالي.

كود تجديد باقة We للانترنت

عملاء وي الذين يستخدمون باقات الانترنت ليسوا بحاجة إلى كود لتجديد الباقة شهريا، إذ عندما ينتهي الشهر يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي طالما وجد رصيد كاف لذلك، لكن في حالة عدم توافر الرصيد يمكنك شحنه من جديد ومن ثم طلب الكود (6#*999*) حيث يتم تشغيل باقتك مرة أخرى، كما يمكنك أيضا استخدامه لتجديد الباقة قبل أن يحين موعد تجديدها الأساسي.

أما إذا كنت ترغب في شحن باقة إضافية، فيمكنك ذلك من خلال طلب كود #101*999* حيث يوصلك ذلك إلى الاشتراك في باقة 20 جنيه تمنح 100 ميجا لمدة 30 يوما.

أكواد باقات We

توفر شركة وي مجموعة من الأكواد الأخرى التي ربما تحتاج إليها ما دمت تستخدم باقات وي، حيث يمكن استخدامها فيما يلي:

  • لمعرفة نوع الباقة اطلب الكود #3*600*.
  • لمعرفة موعد تجديد الباقة اطلب الكود #5*600*.
  • أو #414* حيث تصلك المعلومات المطلوبة في رسالة إلى رقم هاتفك سواء موعد انتهاء الباقة أو تفاصيل الاستهلاك.

وهكذا تستطيع الحصول على كود تجديد باقة we لتتمكن من تجديد باقات الخاصة بالمكالمات أو الانترنت متى انتهت، وكذلك يمكنك متابعة استهلاكك أو معرفة موعد تجديد الباقة من خلال الأكواد التي قدمناها لك في هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *