كود شحن كارت اتصالات ودقائق وميكسات بالكود الصحيح

تعتبر شركة اتصالات مصر واحدة من أهم شركات الاتصالات في مصر، فهي صاحبة الريادة في العديد من العروض والباقات المختلفة التي تضمن الراحة والسهولة لدى عملائها الكرام، ويعتبر نظام الكارت واحداً من أكثر الأنظمة شيوعاً في شركة اتصالات، حيث تقدم الشركة لعملائها نظام الكارت لتتمكن من شحن رصيدها مسبقاً، وخلال هذه المقالة سنتعرف علي كود شحن اتصالات لعملاء الكارت، أو لراغبي إضافة الرصيد.

كود شحن اتصالات كارت

يوجد طريقتين قامت شركة اتصالات بتخصيصها لعملائها لإعادة شحن الرصيد وهما:

  • عند شراء كارت اتصالات يجب أن تقوم بخدش المنطقة الموجودة علي ظهر الكارت والتي تحتوي على الكود الذي سيعيد شحن الخط بالرصيد، وبعد ذلك تقوم بالاتصال بخدمة عملاء اتصالات عن طريق رقم 555، وتختار اللغة العربية وتتبع التعليمات الصادرة من المكالمة الصوتية التي تضمن إعادة شحن الرصيد.
  • كما تقدم شركة اتصالات طريقة سريعة لإعادة تعبئة رصيد اتصالات، وذلك لضمان إعادة تعبئة الرصيد بأقصى سرعة ممكنة عن طريق خدش المنطقة الموجودة علي ظهر الكارت، ثم تقوم بإدخال الكود التالي:
    # كود الشحن*555* ثم الضغط علي زر الاتصال الموجود بالهاتف، بعد ذلك يتسلم العميل رسالة بتأكيد شحن الكارت بنجاح.

كود شحن كارت اتصالات السريع

تقدم شركة اتصالات خدمة الشحن السريع، وذلك لضمان اعادة شحن الرصيد بأقصى سرعة، وذلك عن طريق #كود الشحن *556* والتي تعتبر من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات، ويعطي القيمة الفعلية الموجودة في كارت إعادة الشحن.

كود شحن كارت اتصالات الدقائق

تقدم الشركة كود خاص بإعادة شحن كارت شحن اتصالات الدقائق، وذلك عن طريق الاتصال برقم # كود الشحن*2*556* والتي تعطي دقائق للعميل، حيث يتم احتسابها إذا أجري اتصال بشركة اتصالات تكون قيمتها دقيقة واحدة، وعندما يتم الاتصال بالشركات الاخرى يتم احتساب الدقيقة ب 5 دقائق، وتعتبر هذه الخدمة واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات.

كود شحن كارت اتصالات ميكسات

يتم إعادة شحن الكارت عن طريق الاتصال علي # كود الشحن*1*556*، حيث تقدم شركة اتصالات خدمة الميكسات، وتوفر هذه الخدمة احتساب الدقيقة ب 1 ميكس عند الاتصال برقم إتصالات، بينما عند الاتصال بالشبكات الأخرى والخط الارضي تحتسب الدقيقة ب 5 ميكسات.

ولاقت هذه الخدمة قبول واسع من عملاء اتصالات، كما حازت علي اعجاب الكثير من المشتركين، لما توفره هذه الخدمة من تسهيلات للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.