متفرقات

عناوين فروع معامل الفا وارقام الهواتف

عناوين فروع معامل الفا والخط الساخن للاستفسار عن مختلف التحاليل الطبية التي تقوم بها، أسعار هذه التحاليل، نتائجها، ومواعيد العمل، حيث تعد الفا من أشهر معامل التحاليل الطبية المصرية التي سنتعرف عليها خلال موضوعنا اليوم.

نبذة عن معامل ألفا

سلسلة معامل كبيرة لها العديد من الأفرع بجميع محافظات مصر، يمتلك المعمل أفضل الكوادر الطبية لتقديم خدمات التحاليل بكفاءة مرتفعة، غاية في الدقة، مما يحفز المصريين على التوجه لإجراء التحاليل لديهم، ويهدف المعمل إلى إجراء الفحوص الشاملة ليطمئن المواطنون على حالتهم الصحية، وسنتحدث عن فروع المعمل وساعات العمل خلال الأسطر القادمة.

عناوين فروع معامل ألفا

رقم معامل الفا

  • يمكنكم التواصل مع معامل الفا علي رقم 16191 كما يقوم المعمل بتوفير خدمة الاتصال السريع من خلال تطبيق الواتساب للاستفسار بشأن جميع الأمور التي تتعلق بالتحاليل، وكذلك الاستفسار بشأن النتائج دون الإضطراب للتوجه إلى الفرع، وذلك من خلال الرقم: 01229197621 لاستقبال كافة الرسائل بأي وقت خلال ساعات العمل، ويكون الرد في غضون ساعات العمل أيضًا.

معامل الفا الخط الساخن للاستفسار عن كل ما يتعلق بالفحوص الطبية، معامل ألفا من المعامل التي لا تحتاج إلى تعريف بفضل خدماتها الطبية المميزة التي تقدمها بكافة أنحاء الجمهورية، والتي منها فحوص كوڤيد 19، إلى جانب خدمة سحب الدم المنزلي عند مرض المريض وعدم قدرته على مغادرة المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *