معرفة رقمي اتصالات مصر بالطريقة الصحيحة

‏تعتبر شركة اتصالات واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات الشبكة داخل جمهورية مصر العربية، ‏ومن المعروف أيضا أن شركة اتصالات تقدم العديد من الخدمات والباقات والعروض لعملائها على مدار العام‏ منها خدمة كود معرفة رقم الخط، وقد يواجه عملاء شبكة الاتصالات العديد من المشكلات سهلة الحل، والتي أبرزها هي عدم معرفة رقم هاتفك المحمول الخاص بك، لذلك فقد قدمت شركة اتصالات مصر العديد من الخطوات السهلة والتي بإمكانك التعرف على الرقم المحمول الخاص بك من خلالها وخلال هذه المقالة سنتعرف على هذه الخطوات.

معرفة رقمي اتصالات 2021

  • قم بطلب رقم 555 لتستمع إلي خطوات الخدمة الصوتية، ثم اختار رقم 3 من الخدمة الصوتية، وبعد ذلك اختار رقم 2، وسوف تستمع إلي رقم خطك بعد ذلك.
  • قم بكتابة الكود التالي من اليسار لليمين #25975*، حيث يمكنك هذا الكود من معرفة رقم الشريحة الخاصة بك عن طريق الرسائل الفورية.
  • قم بكتابة الكود التالي من اليسار لليمين #947*، حيث يساعدك هذا الرقم كذلك علي التعرف علي رقم الهاتف الخاص بك بسهولة عن طريق الرسائل الفورية.
  • ‏كما يمكنك كذلك معرفة رقم اتصالات الخاصة بك بطريقة أخرى والذي قد يكون أكثر سهولة لمستخدمى الهواتف الذكية، ألا وهي تطبيق My Etisalat، حيث يمكنك الدخول إلى هذا التطبيق باستخدام تسجيل الدخول عن طريق الرقم المسجل في الهاتف المحمول، وبعدها سيظهر لك رقم هاتفك فوراً علي الشاشة الرئيسية.

تكلفة خدمة معرفة الرقم من اتصالات مصر

‏تقدم شركة اتصالات مصر خدمة معرفة رقم هاتفك بشكل مجاني وذلك بدون فرض أية رسوم، ولكن قد تواجه بعض المشكلات أثناء محاولة لمعرفة رقم الشريحة الخاصة بك وهي أنه بعض الطرق التي ذكرناها مسبقا قد لا تكون مدعومة خاصة في هواتف الجيل الرابع 4G، فيكون من الأفضل تحميل تطبيق My Etisalat والذي يُمكنك من معرفة رقم هاتفك بسهولة كما يساعدك في التعرف علي خدمات اتصالات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.