منوعات

منيو برنش اند كيك 2024 الفروع وارقام الهواتف

منيو برنش اند كيك الجديد لعام 2024 حيث يعد مطعم Brunch and Cake من أجمل واشهر المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة وتقدم المشروبات والكيك، ويوجد بها أماكن للجلوس يمكنك شرب قهوتك في الهواء الطلق والاستمتاع مع اسرتك واصدقاؤك بجو جميل من بداية اليوم في الساعة التاسعة صباحا وحتي منتصف الليل.

عنوان ورقم مطعم Brunch and Cake

  • شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.
  • شارع بارك، الشيخ زايد.
  • يمكنكم التواصل مع المطعم والحجز من خلال رقم 01100501101.

مواعيد مطعم Brunch and Cake

يبدأ العمل في مطعم  Brunch and Cake داخل فرع التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة كل يوم  من الساعة التاسعة صباحا وحتي منتصف الليل طوال ايام الأسبوع ، ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

حيث ان مطعم Brunch and Cake يقوم بتقديم العديد من الوجبات السريعة التي تناسب عدة أذواق، وأسعاره مناسبة جدا بالمقارنة بالمطاعم الاخرى، مع اعتبار جودة الطعام والمهارة والأبداع في تقديم الوجبات والعصائر.

ما يميز مطعم Brunch and Cake

يتميز مطعم Brunch and Cake بالذوق الراقي في تقديم الطعام وتزينه، بالإضافة إلي طعمه الذي لا يقاوم والمتقن الصنع، حيث يقوم بتحضير الطعام امهر الطباخين أصحاب الخبرة في مجال المطاعم، ويقوم علي خدمتك مجموعة من أمهر مقدمي الخدمة الذين يحرصون علي إرضاء العميل.

فالأهم في مطعم Brunch and Cake هو إرضاء العميل وأن تكون تجربته في المطعم تجربة جيدة وسعيدة بالنسبة له، كما يمكنك أيضا الاختيار بين الجلوس في الهواء الطلق وتناول وجبتك، او الجلوس بداخل المطعم في صالة ذات جو رائع وجذاب.

ماذا يقدم مطعم Brunch and Cake

يقدم مطعم Brunch and Cake العديد من الاصناف الرئيسية مثل سمك السلمون، وموزة لحم الضان علي الطريقة المغربية، وصدور الدجاج المقلية علي طريقتهم الخاصة، وعدة انواع للمكرونة، ويقدم أيضا البيتزا والخبز والمسطح، والبرجر والسندوتشات السريعة، والسلطات والمقبلات، والعصائر وشرائح الكيك.

منيو Brunch and Cake 2024

إليك قائمة الاسعار الخاصة بمطعم Brunch and Cake والتي تضمن كل الأطعمة التي يقدمها المطعم من اطباق رئيسية ومقبلات وسلطات وعصائر وغيره من باقي الأصناف التي يقدمها مطعم Brunch and Cake

منيو مطعم Brunch and Cake 4 منيو مطعم Brunch and Cake 5 منيو مطعم Brunch and Cake 6 منيو مطعم Brunch and Cake 7 منيو مطعم Brunch and Cake 1 منيو مطعم Brunch and Cake 2 منيو مطعم Brunch and Cake 3

  • يمكنكم مشاهدة احدث منيو من هنا، وبالهنا والشفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى