مواعيد عمل بنك مصر، أرقام هواتف Banque Misr

بنك مصر هو أول بنك تم إنشائه في مصر وذلك بفضل طلعت حرب في عام 1920م، ويساهم البنك في عدد كبير من المشروعات في المجالات المختلفة، وذلك لخدمة الاقتصاد المصري، حيث تنتشر فروع بنك مصر في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، بالاضافة الي انه احد اهم البنوك في مصر.

مواعيد بنك مصر الرسمية بكافة الفروع 2021

يعد بنك مصر من أضخم البنوك في جمهورية مصر العربية، حيث يقوم بتقديم الخدمات المختلفة لعملائه في جميع فروعه على أنحاء الجمهورية، والتي تبدأ أوقاتها عملها جميعا في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا من الأحد إلى الخميس، ولكن مواعيد الانتهاء تختلف حسب الفروع.

فروع بنك مصر

القاهرة:

التي تتمثل في فرع القاهرة وقصر النيل والموسكي، والدواوين وجاردن سيتي وجامع البنات والحسين الإسلامي، وخان الخليلي والقصر العيني، وطلعت حرب و 26 يوليو والسيدة زينب والتوفيقية، والأزبكية، ودار القضاء ومحمد رشدي وميدان الأوبرا ومحمد فريد والعباسية والدراسة، والنزهة وروكسي، وتنتهي مواعيد العمل في تمام الرابعة عصرًا.

أما فرع مطار القاهرة وكونراد انترناشيونال فتنتهي المواعيد في الساعة السابعة مساءً.

الجيزة:

والتي تضم فرع الأورمان والدقي وموعد الانتهاء الرابعة عصرًا.

الإسكندرية:

يوجد بها فرعان هما كرموز وأبو قير، وتكون مواعيد الانصراف في الرابعة عصرًا.

ويوجد لبنك مصر فروع عديدة في أنحاء الجمهورية والتي تتشابه أيضًا في أوقات العمل والانصراف.

مواعيد عمل بنك مصر ورقم الهاتف

خدمة عملاء بنك مصر

يبحث العديد من عملاء بنك مصر عن الاستفسار على الكثير من الخدمات، مثل الاستعلام على جميع خدمات البنك كالشهادات والبطاقات والقروض، وعن حركة الحسابات كالحسابات الجارية أو التوفير وإنشاء البطاقات الائتمانية، أو تغيير الرقم السري لها أو إيقافها عند التعرض لفقدها، أو حالة سرقتها، وإتاحة استخدام الخصم الفوري أو المدفوعة مقدمًا.

كما يمكنك الاستفسار أيضًا على معرفة مواعيد وأماكن الفروع المختلفة، من خلال الاتصال فقط على الخط الساخن  19888، أو من خلال الخط الأرضي على   0020219888، ويمكنك التواصل من خارج البلاد على هذا الرقم أيضًا، حيث يوفر بنك مصر مجموعة من أكفأ الموظفين المتخصصين في تلقي الاستفسارات اللازمة والإجابة عن جميع استعلامات العملاء على مدار 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.